كلمتين

تدشين معرض العطور خلال العصور بالرياض للمرة الأولى

إنطلقت  أولى فعاليات معرض العطور خلال العصور في نسخته الأولى بفندق الريتز كارلتون في مدينة الرياض السعودية ، ويستمر المعرض لمدة 3 أيام.

إنطلاق فعاليات معرض العطور خلال العصور بالرياض

تعتبر صناعة العطور من الصناعات العريقة بالمملكة السعودية ، حيث تقدر عوائدها السنوية بالمليارات ، وخاصة بعد أن انتقلت من مجرد حرفة يدوية الى صناعة عالمية دقيقة ، لذلك قامت الرياض للمرة الأولى بإطلاق أولى فعاليات معرض العطور خلال العصور.

حيث تم إطلاق فعاليات المعرض بفندق الريتز كارلتون ، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات لمدة ثلاثة أيام من يوم 27 الى 29 مارس ، ويستقبل المعرض الزوار من الساعة 3 عصرا حتى 12 مساءً ، ويتضمن المعرض مزادات يومية تعد الأولى من نوعها في مجال العطور بالسعودية.

فعاليات معرض “العطور خلال العصور”

إقبال كبير على معرض العطور خلال العصور في يومه الأول

وشهد اليوم الأول لإنطلاق المعرض مزادات على أجود أنواع العود والبخور ، كدهن العود النادر والفريد من نوعه ، كما شهد اليوم الأول إقبال كبير من قبل رجال الأعمال والمهتمين بمجال العطور بالمملكة ، وتم خلاله بيع عدد كبير منها وسط العديد من المشاركات لشركات اعود والعطور والبخور ، المحلية والخليجية ، حيث وصل عددهم ل60 شركة وجهة عرض ، ووسط حشد كبير من رجال الأعمال والمهتمين.

وقد أوضح نواف الدخيل رئيس مجلس إدارة شركة “التنظيم الأول لإقامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات” المنظمة لفعاليات المعرض ، أن المعرض شهد إقبالا كبيرا من جميع فئات المجتمع في يومه الأول ، بالإضافة الى حضور عدد كبير من الدبلوماسيين ، ونخبة من رجال الأعمال ، والمهتمين بمجال العطور ، وأشار الى أن النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى من المعرض أعطاهم دافعا كبيرا لإطلاق النسخة الثانية منه في أكتوبر المقبل.

وأشار المستشار الإعلامي للشركة المنظمة للمعرض “غسان قلعاوي” إلى الإقبال الكبير الذي شهده افتتاح المعرض، مؤكدا أن هذا الاقبال صاحبه أيضا اقبال كبير في اليوم الأول لافتتاح المزاد والمعرض، حيث تم خلاله عرض تحف نادرة من العود والبخور وعطر العود.

كما أوضح أن المعرض يستهدف التركيز بشكل خاص ، على العود ودهن العود والعطور الشرقية بالإضافة إلى العطور الفرنسية، وذلك لكي يرضي كافة الأذواق ومختلف الفئات بالمجتمع الخليجي والسعودي.

اضف تعليق