كلمتين

بعد عدة أشهر من الصمت الأعلامية “علا الفارس” ترد علي مهاجميها

بعد صمت دام لعدة أشهر ردت الأعلامية الأردنية “علا الفارس” علي مهاجميها بناء علي التغريدة  التي قامت بنشرها  علي حسابها الشخصي في ديسمبر الماضي فور اعلان ترامب أن القدس عاصمة اسرائيل .

علا الفارس تؤكد أنها غردت في أطار المزحة

علقت الأعلامية الأردنية “علا الفارس” خلال مقابلة لها في قناة “فرانس24” بباريس علي الضجة الواسعة التي حدثت لها منذ أشهر بناء علي التغريدة التي نشرتها علي حسابها الرسمي فور اعلان ترامب أن القدس عاصمة اسرائيل ،حيث قالت الفارس في تغريدتها “ترامب لم يختر توقيت اعلان القدس عاصمة اسرائيل عبثا…. الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس ” .

وقالت الفارس معلقة علي تلك التغريدة أنه تم فهمها بشكل خطأ وأنها كانت تكتبها في اطار المزحة ،وأضافت قائلة أن المتهم برئ حتي تثبت ادانته  .

وأشارت الفارس أنها لم تتحدث عن الموضوع مطلقا لأيمانها بمقولة “أميتو الباطل بالسكوت عنه” .

والجدير بالذكر أن علا الفارس أكدت أنها لم تقصد توجيه أي اهانة للشعب السعودي من خلال تغريدتها حيث أنها محسوبة علي الأعلام السعودي ومن غير المعقول أن تفعل شيئا هكذا .

علا الفارس من “أم بي سي” السعودية الي “فرانس 24”

بعد تركها العمل في قناة “أم بي سي ” السعودية أثر الضجة التي ثارت عليها بناء علي التغريدة التي تم ذكرها من قبل ، وأعتراضات من بعض المشاهدين في المملكة علي وجودها في القناة وتوقفها عن العمل عدة أشهر،تصبح علا الفارس مذيعة في فناة “فرانس 24” .

حيث نشرت الأعلامية الفارس عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” (أنها ستظهر عبر شاشة “فرانس 24” بباريس كمقدمة لبرنامج تلفزيوني بعنوان “ضيف ومسيرة”) .

 

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق