كلمتين

بعد تسريب فيديو خارج لميدو تعرف على تعليق الاعلامين عليه

شاهد  رد فعل الاعلاميين حول الفيديو “+18”  المسرب لميدو ومجدى عبد الغنى وحازم امام ، غضب عدد من الاعلاميين بعد انتشار الفيديو المسرب ، لميدو ومجدى عبد الغنى بقناة ” أون سبورت الرياضية ”  ،عبر مواقع التواصل الاجتماعى ” فيسبوك وتوتير”.

بالفيديو : تعليق الاعلامى عمرو اديب وبعد الاعلاميين على فيديو ميدو المسرب +18

وقال الاعلامى عمرو اديب خلال برنامجه «كل يوم» عبر قناة «أون إي»: «أنا كإعلامي وكإنسان يعمل في مجال الإعلام، تتلخص كل مسؤوليتي عما تسمعه مني على الهواء، ونردد فيما بيننا نكت خارجة».

وأضاف: «المحللون في هذا الوضع كان مجنيًا عليهم وليسوا جناة، لأن ما تردد بينهم ليس منقولًا لإذاعته أو عرضه، وكان يوجد شيء غريب لأن الكاميرات كانت تنتقل لالتقاط المتحدث فقط».

وواصل: «هناك ناس صُدموا في ميدو ومجدي عبدالغني، لكنهما أولا وأخيرا صديقان وتربطهما علاقة قوية، ورجال يتبادلون الحديث بصورة طبيعية».

وتابع: «الشخص ينبغي أن يُحاسب إذا صدر منه تعبير خارج وغير لائق للعائلات على الهواء، لكن الخطأ أن يتم تصوير المحللين في وضع لا يرغبون في عرضه».

وأردف: «أنا جالس الآن ملتزم بإطار وقواعد معينة، لكن في حياتي العادية أفعل ما أريد لأنني حر، ونحن كرجال نسلم على بعضنا باستخدام بعض السباب وهذا تراث مصري».

واستأنف: «الناس أحرار، وتم اختراق خصوصيتهم، وليسوا من الأزهر لكنهم كانوا يمزحون ويتسامرون مع بعضهم البعض».

واختتم: «أريد فقط أن يتم التعامل مع الموقف بهدوء، لأن الإعلاميين مسؤولون فقط عن أحاديثهم المتداولة في وقت الهواء، بخلاف ذلك الناس حرة».

تعليق قوى من الاعلامى سيد على فيديو  “+18” ميدو وحازم امام ومجدى عبد الغنى وسيف زاهر 

تعليق الغيطى النارى على الفيديو المسرب لميدو ومجدى عبد الغنى

 ميدو يعتذر عبر تويتر عن الفيديو المسرب

أعتذر النجم المصرى احمد حسام “ ميدو ” نجم مصر والزمالك السابق والمحلل بقنوات ” أون سبورت الرياضية ” عن الفيديو الغير لأئق الذى تم تسريبه لرباعى أستوديو تحليل مباراة مصر والبرتغال ، والتى انتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” امبارح اتسرب فيديو واحنا قاعدين في الفاصل بنعتذر طبعا لكل الناس على كل لفظ خارج فيه.. وإن شاء الله هنجيب الخائن للأمانة فى أسرع وقت ممكن ..أكيد مش ذنب أى حد أنه يسمع الألفاظ دى!!.

وأضاف: ‏”أما عن الشباب اللي عايشه الدور ومصدومين من الألفاظ وكده، وكانوا فاكرين ان احنا واحنا بنتكلم مع بعض بنبيع سبح وفوانيس، فبقولهم معلش ما تتخضوش ميدو عمره ما عمل نفسه ملاك، ولا عايز الناس تفتكره ملاك!! “.

وواصل: ‏”كلنا واحنا بيننا وبين بعض بنهزر وبنضحك، وأكيد لو أى حد سجل ليك انت وصحابك فى كلام أكتر من كده ممكن يطلع.. مره تانيه باوعدكم هنجيب اللي سرب الفيديو ومش هنسيبه!! صباح الفل عليكم جميعا!!”.

جدير بالذكر أن الفيديو ظهر فيه ميدو ومجدي عبد الغني وحازم إمام وسيف زاهر، وأثار موجة من الغضب والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

 

احمد حسام ” ميدو “

احمد طايع

اضف تعليق