كلمتين

بسنت نور الدين تعلن انفصالها عن معز مسعود بعد زواج دام “6” أشهر

أعلنت المرشدة السياحية “بسنت نور الدين” انفصالها عن الداعية الأسلامي “معز مسعود” بعد زواج دام لمدة 6 أشهر وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع “فيس بوك” .

حقيقة انفصال بسنت نور الدين ومعز مسعود

قامت المرشدة السياحية “بسنت نور الدين” بنشر خبر انفصالها من الداعية الأسلامي “معز مسعود” علي حسابها الرسمي علي موقع “فيس بوك” حيث قالت “هي الحياة كده..قدر بيسوقنا لقدر..ربنا قدر وأداني شهرة في فترة قصيرة..بعدها قابلت قدري الأخر وهو منفصل عن زيجته الأولي من فترة وتزوجنا”  وأضافت نور الدين “لكن في الأخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمني ..الحمد لله تم انفصالي مؤخرا”  متابعة كلامها قائلة  “مش مهم انك تقع المهم انك تقوم وتكمل الحياة من تاني” واختتمت رسالتها قائلة “حاليا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوي أقوي..ادعو لي” .

والجدير بالذكر أنه تم زواج بسنت نور الدين ومعز مسعود في “29 سبتمبر عام 2017” في حفل ضم الأهل والأصدقاء المقربين فقط من العروسين ،وذلك بعد اعلان معز مسعود خبر انفصاله رسميا عن زوجته الأولي من خلال مكتبه الأعلاني .

حقيقة انفصال بسنت نور الدين ومعز مسعود

نبذة عن بسنت نور الدين

بسنت نور الدين هي مرشدة سياحية في المناطق الأثرية في القاهرة والجيزة والأسكندرية، تخرجت في كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان في عام “2009” ، نالت شهرة واسعة مؤخرا علي مواقع التواصل الأجتماعي بعد تقديمها لمجموعة من الفيديوهات لأشهر الأماكن السياحية في مصر وتقديم معلومات عنها .

ونجحت نور الدين في كسب الكثير من المتابعين في مصر والوطن العربي بسبب أسلوبها المبسط والهادئ مما جعلها واحدة من المرشدات اللاتي نجحن في الترويج للسياحة المصرية بأسلوب متطور .

وكان أول فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بعنوان “حكاية نابليون ومناخير أبو الهول” وهو الفيديو الذي اشتهرت من خلاله وحققت نسبة كبيرة من المشاهدات في أقل من يومين .

ويذكر أن معز مسعود دعمها في “مايو 2017” وعبر عن اعجابه بما تقوم به من خلال تدوينة قام بها علي حسابه علي موقع “تويتر” حيث قال “جميل أن تعيد اكتشاف تاريح بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الأحترام… سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر”  وكانت هذه التغريدة هي بداية التعارف بينهما .

حقيقة انفصال بسنت نور الدين ومعز مسعود

 

اضف تعليق