كلمتين

برغم إرتفاع مشاهدات الحلقة العاشرة من جرائم صغيرة الموسم الثانى الجماهير غير راضيه

يواجه مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى ازمات عديدة اهما نسب المشاهدة الضعيفة التى أصبحت حلقات المسلسل تحققها كل اسبوع،ولكن يبدو أن الحلقة العاشرة قد انعشته قليلاً.

إرتفاع نسبة مشاهدات الحلقة العاشرة من جرائم صغيرة الموسم الثانى

يبدو أن مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى لم يحالفه الحظ هذا الموسم فى تركياـ بعد أن كان أحد اكثر المسلسلات مشاهدة الموسم الماضى أصبحت مشاهداته ضعيفة جداً بل أصبح فى المراتب الاخيرة من حيث نسب المشاهدة فى يوم عرضه.

حيث عُرضت امس الحلقة العاشرة من مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى وحققت مشاهدات متدنية جداً وهى 3.14 إلا ان الحلقة العاشرة شهدت إرتفاعاً ملحوظاً فى نسبة المشاهدة مقارنه بالحلقة التاسعة التى عُرضت الاسبوع الماضى محققه 2.81 وهى ادنى نسبة مشهدة يحققها المسلسل منذ بداية عرضه.

وبرغم إرتفاع نسب المشاهدة إلا أنها لم تكون بالأرتفاع الملحوظ أو القوى فقد تربعت الحلقة العاشرة من مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى فى المرتبة الـ 13 فى قائمة المشاهدة أمس الثلاثاء فى تركيا.

بعد ان كان مسلسل جرائم صغيرة على الاقل ضمن المراتب الخمس الاولى فى قائمة المشاهدة.

تدهور نسب مشاهدات الحقة العاشرة من جرائم صغيرة الموسم الثانى

عودة أصليهان جوربوز “ميرفي” ترفع من نسب مشاهدات الحلقة العاشرة من جرائم صغيرة الموسم الثانى

بالفعل عودة النجمة التركية أصليهان جوربوز التى تجسد شخصية “ميرفي أكساك” رفعت من نسب مشاهدات مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى.

فقد غابت ميرفي “أصليهان بورجوز” عن حلقات المسلسل السابقة بسبب إصابتها بفتق المعدة وخضوعها لعملية جراحية مما تتطلب منها الإبتعاد عن تصزير مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثاتى لعدة اسابيع.

وقد ضعفت وتدهورت نسب مشاهدات المسلسل لهذا السبب، فقد تعلق بها الجماهير العربية والتركية بدور ميرفي الذى يعطى نكهته للمسلسل.

إلا ان الاتفاع فى نسب المشاهدة لم يكن بالشكل المتوقع فلا تزال نسبة مشاهدات المسلسل ضعيفه جداً.

وحسب ما نشرته الصحف التركية فإن مسلسل جرائم صغيرة الموسم الثانى سيودع الجماهير فى ديسمبر القادم أو مطلع يناير 2019.

عودة أصليهان جروبوز “ميرفي” فى الحقة العاشرة من جرائم صغيرة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق