كلمتين

بالفيديو: شيرين عبد الوهاب تطالب بعدم مقارنتها بعمرو دياب

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدم مقارنتها بالفنان عمرو دياب ، قائلة أنها إمرأة بسيطة تعلم مقدارها تماما ، وأنها لا تقارن نفسها بأي شخص آخر من زملائها المطربين.

شيرين عبد الوهاب تنفي إرتباط تأخير ألبومها “نساي” لمنافسة عمرو دياب

وخلال مداخلة هاتفية أجرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب مع المذيع أحمد يونس خلال برنامجه “كلام معلمين” على راديو 9090 ، قالت أنها لم تقوم بتأجيل طرح ألبومها الجديد “نساي” لكي تحارب الفنان الكبير عمرو دياب ، خاصة وأنها بمكانة منفردة.

كما صرحت شيرين عن موعد صدور ألبومها الجديد “نساي” حيث قالت أنه سيتم طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر أكتوبر الجاري.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور ، بعد طرحها لفيديو كليب أغيتها الجديدة “نساي” أول أمس في التاسع من أكتوبر  ، حيث قالت: “مبسوطة وسعيدة إن بعد الغياب ده رجعت بحاجة كويسة الناس حبوها”.

ووجهت رسالة لأحمد يونس قائلة “أنا بحبكم والله وأكن لكم كل الإحترام بس أنا كنت مفهومة غلط ، بس والله أنا غلطانة ونفسي أقابلكم كلكم ونعمل مؤتمر صحفي يليق بالنجاح اللي أنا حققته ده.

شرين عبد الوهاب تصرح بأن “نساي” أغنية حسام حبيب

وخلال مداخلتها الهاتفية مع أحمد يونس ، فجرت شيرين مفاجأة لم تكن متوقعة ، حيث قالت أن فيديو كليب أغنيتها الجديدة “نساي” لم تكن لها ، وإنما كانت أغنية زوجها حسام حبيب في الأساس ، ولكن بعد علمه بتوقف ألبومها على أغنية واحدة قررت أن يعطيها لها.

وعبرت شرين عن سعادتها الشديدة بالنجاح الذي حققته ، وما فعله زوجها معها ، ومسانتده لها بشكل دائم ، مشيرة الى أن حسام حبيب يحب الخير للجيع وليس لنفسه فقط ، ويساعد الكثير من المطربين مثل عمرو دياب وحماقي.

وكانت أغنية “نساي” قد حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها ، حيث حصدت نسبة مشاهدات تخطت المليون ونصف مليون مشاهدة في أقل من يومين على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية “نساي” من كلمات تامر حسين ، وألحان تامر علي ، وتوزيع نابلسي.

اضف تعليق