كلمتين

بالفيديو: أمازون تطرح التريلر الأول للموسم الثاني من مسلسل الرعب Lore

طرحت شركة أمازون التريلر الأول للجزء الثاني من مسلسل الرعب الشهير Lore ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول بعد عرضه في شهر أكتوبر من العام الماضي.

موعد إعلان الموسم الثاني من مسلسل الرعب الشهير lore

وكشفت شركة أمازون عن موعد عرض الموسم الثاني لمسلسل الرعب الشهير lore ، فمن المقرر عرضه في يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل.

حيث عُرض الجزء الأول من مسلسل lore في يوم 13 شهر أكتور من العام الماضي ، وهو عبارة عن مسلسل أنثولوجي يقدم في كل حلقة من حلقاته قصة رعب حقيقية ، أو مبنية على أحداث حقيقية ، ويستعين في ذلك بمجموعة من الصور الأرشيفية ، والرسوم المتحركة ليسكشف أفظع كوابيسنا ، ويعود الى الماضي مستكشفا أصول الكائنات الخرافية المرعبة كالمستذئبين ، ومصاصي الدماء وغيرهم ، حيث تحاول معرفة القصص الحقيقية حولهم.

مسلسل lore مستوحى من بودكاست الرعب الشهير ، والحائز على عدة جوائز lore ، حيث حولته شركة أمازون الى مسلسل رعب.

مسلسل lore الموسم الثاني

الإعلان التشويقي الأول للجزء الثاني من مسلسل lore يحبس الأنفاس

ويغلب على الجزء الثاني من المسلسل الشهير lore الرعب والإثارة والتشويق من الثانية الأولى للتريلر ، حيث يبدأ الفيديو بفتاة صغيرة مخيطة الفم وتبكي قبل أن تظهر إمرأة مباشرة في وجهها في مشهد لا ينصح به لأصحاب القلوب الضعيفة.

حيث يقوم المسلسل lore بسرد ست حكايات تاريخية عن القتل والرعب ، ومن بين تلك القصص قصة “إليزابيث باتوري” ، وهي كونتيسة مجرية تعود للقرن السادس عشر ، والتي اتهمت بتعذيب وقتل المئات من الشابات ، وذلك للإستحمام بدمائهن ، بهدف الحصول على الشباب الدائم وابشرة النضرة.

حيث كانت إليزابيث تستدرج فتيات القرية بهدف العمل كخادمات في قصرها ، وتقوم بتصفية دمائهن والإستحمام بها ، وممارسة أبشع أنواع التعذيب عليهن.

مسلسل lore من إنتاج المنتج التنفيذي لـThe Walking Dead ، و The X-Files ، ويدور حول مجموعة من القصص المختارة من تأليف آرون ماهنك ، حيث تعرض كل حلقة قصة مستقلة من قصص الرعب بطريقة السرد والأرشيف والرسوم المتحركة.

اضف تعليق