كلمتين

انقلاب حافلة سياحية برومانيا أمس الأحد وأصابة “25” سائحا

تعرضت حافلة سياحية صغيرة داخل نفق يؤدي الي موقع “سلانتيش براهوفا” في جنوب رومانيا أمس الأحد  الي حادث مما أدي الي اصابة أكثر من “23” جريح .

تعرف علي تفاصيل حادثة حافلة رومانيا أمس الأحد

تم اصابة أكثر من “23” شخصا بعد ظهر أمس الأحد الموافق “1 ابريل” الجاري علي أثر حادث طريق وقع بين مركبة خصوصية وحافلة ركاب أقلت سائحين عرب بالقرب من مناجم الملح في مدينة “سلانيك” برومانيا ،حيث انقلبت الحافلة وسط المنحدر المؤدي الي الموقع السياحي .

وقد ذكر الناطق بأسم دائرة الحالات الطارئة في منطقة براهوفا فلورين شيفو “ليس هناك اصابات خطرة ” ،مؤكدا أن الحافلة كانت تنقل “25” سائحا بينهم ثمانية أطفال وقد تم نقل المصابون الي أقسام الطوارئ.

وأسفر الحادث عن مصرع امرأة رومانية وأصابة “25” شخصا من ركاب الحافلة بجراح متفاوتة وقد يكون معظمها طفيف ،وقد أكدت وسائل الأعلام الرومانية المحلية أنه تم نقل المصابين الي المستشفي لأجراء فحوصات عامة للتأكد من سلامتهم ،عدا امرأة مسنة سيتم اخضاعها لفحص جهاز الرنين المغناطيسي في منطقة الرأس ،وفي حال كانت مضطرة لتلقي العلاج في المستشفي سيتم نقلها بالطائرة الي العاصمة بوخاريست .

السلطات الرومانية تؤكد علي وجود جرحي اسرائيليين

صرحت وزارة الخارجية في القدس أن السلطات الرومانية أكدت أن هناك جرحي اسرائيليين ،وقد قالت الوزارة أنه سيتم تأكيد عدد الجرحي وحالتهم مع وصول القنصل “رينا دفير” الي المستشفيات التي تم نقل الجرحي اليها ،وأن السفير الأسرائيلي في بوخاريست علي اتصال مباشر مع المسئولين الرومانيين المعنيين .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق