كلمتين

الهيئة الملكية تعلن وظائف شاغرة بمزايا تدريبية للكوادر السعودية

أعلنت الهيئة الملكية بمدينة ينبع الصناعية رغبتها في استقطاب الكوادر السعودية الواعدة لشغل عدد من الوظائف الشاغرة ذات المزايا التدريبية الواعدة في المجالات المختلفة، منها ‏الأمنية والهندسية والتعليمية والأكاديمية والإدارية والمالية.

تعرف على شروط الهيئة الملكية “ينبع” على المتقدمين

إشترطت الهيئة الملكية ” ينبع” على المتقدمين ألا يقل التقدير عن جيد جدا في الشهادات المطلوبة لجميع الوظائف، وأن تكون معادلة الشهادة من وزارة التعليم إذا كانت من الخارج، وإجادة اللغة الإنجليزية، ومطابقة معايير ومتطلبات الوظيفة للمتقدم، وذلك بمميزات، منها رواتب مجزية، ودورات تدريبية، وبرنامج امتلاك للمسكن، وتعليم مميز بمدارس الهيئة الملكية، إضافة لتوفير العلاج بالمركز الطبي والمراكز الصحية التابعة للهيئة الملكية بينبع والتقديم عبر البوابة الالكترونية.

وظائف شاغرة بينبع

الهيئة الملكية بالجبيل وينبع تخصص أرضاً لإنشاء وحدات سكنية

وقع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل وينبع، الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، إتفاقية تخصيص أرض؛ لإنشاء وتطوير 730 وحدة سكنية بحي العزيزية بينبع الصناعية.
وقالت الهيئة الملكية، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية “واس”، إن المساحة الإجمالية للأرض تبلغ 183.27 ألف متر مربع، بحجم استثمار قيمته 700 مليون ريال.
وتم توقيع الاتفاقية مع الرئيس التنفيذي لشركة علي شار العقارية المحدودة، علي شار.

وأضافت الهيئة أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار سعي الهيئة بينبع في توفير الوحدات السكنية، إذ قامت خلال العام المنصرم بتوقيع اتفاقيات وعقود مع شركائها من القطاع الخاص لتوفير وحدات سكنية ومشاريع تجارية تسهم في تحقيق بيئة جذابة لشركات الصناعية والقطاع الخاص.

وتقوم الهئية الملكية بينبع بمبادرات سنوية تهدف الى استقطاب كافة الاستثماراتفى مختلف القطاعات التجارية والسكنية التى تضفى على مدينة ينبغ الصناعية قيمة مضافة تساهم فى تنمية ينبع.
توقيع عقود وحدات سكنية جديدة

الهيئة الملكية في محافظة العلا تلعب دوراً فى إحياء التراث التاريخي

بالرغم من مرور عدة أشهر على تأسيسها إلا أن الهيئة الملكية في العلا تلعب دورًا محوريًا في إحياء التراث الوطني السعودي وليتصدر المشهد السياحي في المحافظة التي تزخر بالعديد من المقومات الفريدة.
وشهدت زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الحالية إلى فرنسا التوقيع على اتفاقية شراكة لتطوير مفاهيم سياحية جديدة تضيف للتجارب الرائعة التي اكتسبتها الهيئة في رحلتها مع شركائها من كافة أنحاء العالم.
محافظة العلا تلعب دوراً فى إحياء التراث التاريخي

 

 

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق