كلمتين

المملكة السعودية تستعد لإستقبال عروض WWE لأول مرة في تاريخها

تستعد المملكة العربية السعودية لإستقبال أولى عروض  اتحاد المصارعة WWE في شهر إبريل المقبل ، وذلك بعد إتفاق الشراكة الذي عقده تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة مع الشركة مؤخرا.

عروض المصارعة WWE العالمية في السعودية

أعلنت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة السعودية بقيادة رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ عن عقد إتفاق شراكة مع اتحاد المصارعة WWE ،  لمدة 10 سنوات وذلك لإقامة فعاليات الاتحاد داخل المملكة.

وتنص الإتفاقية على تنظيم العديد من فعاليات المصارعة في السعودية لأول مرة ، وتكون المنافسات مثل “Royal Rumble” والفريق الثنائي “Tag Team” ومنافسات الحزام “Raw Title” والسلم بحضور عدد من المصارعين العالميين.

ستستضيف المملكة أولى عروض المصارعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة “أعظم رويال رامبل” يوم الجمعة 27 إبريل المقبل ، حيث سيشهد العرض مجموعة كبيرة من نجوم مصارعة المحترفين ، وأبرزهم المصارع الأمريكي المشهور جون سينا ، راندي أورتن ، براي وايت ، بروان سترومان ، رومان رينز وغيرهم من المحترفين ، وإضافة اليهم تريبل إتش المدير التنفيذي لإتحاد المصارعة WWE .

وسيكشف الإتحاد خلال الفترة المقبلة المزيد من التفاصيل عن عروض “أعظم رويال رامبل” ، ويذكر أنها المرة الأولى للملكة السعودية لحدث كهذا ، فلم تشهد المملكة من قبل عروض مصارعة للمحترفين.

وقد أكد “فينس ماكمان” رئيس مجلس إدارة WWE أن عرض “أعظم رويال رامبل” سيصبح حدثا تاريخيا ضخما تشهده المملكة ، كما أوضح أن الشراكة مع الهيئة العامة للرياضة بالسعودية ستعكس تعاونا والتزاما كبيرا بشأن استضافة المملكة لعروض الاتحاد في السنوات المقبلة.

ابطال عروض WWE

أحداث رياضية متنوعة تشهدها المملكة

تأتي خطوة الشراكة مع إتحاد المصارعة WWE ضمن العديد من الأحداث الرياضية الهامة التي تشهدها المملكة السعودية في الفترة الأخيرة ، حيث تنظم الهيئة العامة للرياضة بالسعودية العديد من الأحداث الرياضية الدولية ، والتي منها بطولة كأس الملك سلمان للشطرنج التي أقيمت مؤخرا في الرياض ، وسباق الأبطال للسيارات، وماراثون الرياض الدولي الذي تجاوز فيه عدد المشاركين 30 ألف مشترك.

كما تشهد المملكة العديد من التغييرات الرياضية الهامة ، وأبرزها السماح للنساء بدخول 3 استادات كبرى في مدن رئيسية بالسعودية ، حسبما أعلنت الهيئة العامة للرياضة في شهر أكتوبر من العام الماضي ومن المقرر تنفيذ القرار هذا العام.

 

عروض WWE العالمية

اضف تعليق