كلمتين

الساحة الفنية تتحول لهجوم ودفاع بعد خلع حلا شيحه الحجاب

أعلنت أمس الممثلة حلا شيحة عودتها للساحة الفنية بعد خلعها الحجاب الامر الذى أثار ضجة كبيرة فى الشارع المصري وكذلك بين اصدقاءها من الفنانين الذين رحبوا بها ولكن هذا القرار قابله هجوم خاد من البعض.

ماجدة خير الله تنتقد حلا شيحة وعودتها للساحة الفنية “كل واحدة تشوف ان الفن حرام تتحجب”

ظهرت الفنانة حلا شيحه أمس وقد خلعت حجابها وقررت العودة للساحة الفنية واعلنت انها تبحث عن مشروع جدي تعود بها للفن وقد شكل هذا الخبر المفاجئ صدمه لدى الجماهير وكذلك أصدقاءها فى الوسط الفني إلا ان هذا القرار بقدر ما هو صادم إلا أنه تحول لموضوع يتناقش فيه الناس بـ “ضد” أم “مع”.

وقد هاجمت الناقدة ماجدة خير الله قرار حلا شيحة بعودتها للفن لأنها ترى ان مثل هذا القرار إهانه للفن فقد غعتبرت حلا شيحه ان الفن حرام وإعتزلت وإرتدت الحجاب وعبرت ماجدة خير الله عن غضبها بانها كجمهور لديها الحق فى رفض وعدم الترحيب بعودة حلا شيحة للفن بل وأضافت أن من يدعم حلا شيحة وعودتها فهو يهين الفن .

تخلع الحجاب هذا شأنها،ترجع تمثل هذا شأننا مش كل واحده تشوف ان الفن حرام وتتحجب براحتها وبعدين تغير رأيها وتلحق تمثل…

Gepostet von Magda Adel Khiralla am Mittwoch, 8. August 2018

نجوم الفن يرحبون بعودة حلا شيحة ويدافعون عنها

على الجانب الآخر عقب الهجوم الشديد إلا أن هناك عدد من النجوم الذين دافعوا عن حلا شيحة ودعموا قرارها من ضمنهم الفنانة آيتن عامر التى دافعت عن حلا شيحة وعبرت ان كل شخص حر فكل شخص لديه الحرية ليختار كيف تسير حياته حيث فالت آيتن عامر “كل واحد حر فى إتخاذ قرارت حياته،مافيش حد وصى على حد”، وأضافت فى منشورها “نورتينا حلا شيحا”.

فى حين نشر المغنى ومقدم البرانج وائل منصور منشور عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب فيه ليرد على منتقدى ومهاجمي حلا شيحة وقال بعباراته الدارج عن كم التعليقات التى وصفها “الهري” الذى سيحدث عقب هذا القرار وأضاف انها ليست نهاية العالم فهى حره.

والعديد من الإعلاميين والصحفيين الذين بدأو فى الهجوم المضاد على منتقدى حلا شيحة ليؤكدوا أن الحجاب حرية شخصية ولايجوز على احد ان يفرضه على غيره فكل شخص حر فى حياته.

دينا احمد

اضف تعليق