كلمتين

التفاصيل الكاملة لأزمة كريستيانو رونالدو ..وإدعاءات جديدة بإغتصابه 3 نساء

يواجه لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو أوقات عصيبة ، وذلك بسبب أزمته الاخيرة وقضية إغتصابه لـ”كاثرين مايورجا” ، خاصة بعد وجود إدعاءات جديدة من قبل 3 نساء يتهمته بإغتصابهن.

بداية الأزمة تورط كريستيانو في جريمة إغتصاب سيدة أمريكية

زعمت سيدة أمريكية تدعى كاثرين ماريوجا ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ، وريال مدريد سابقا ، قام بالإعتداء عليها جنسيا في عام 2009 ، وذلك بعد إنتقاله من مانشيتر يونايتد الى ريال مادريد.

ثم كشفت تقارير صحفية صباح يوم أمس الإثنين عن وثيقة جديدة تزعم تورط كريستيانو في قضية الإغتصاب ، حيث نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن مجلة “ديل شبيجيل” الألمانية عن وثيقة إتفاق بين كريستيانو وكاثرين عقب حادثة الإغتصاب ، والتي أراد كريستيانو من خلالها شراء صمت السيدة بحسب ما قالته الجريدة.

ويتضمن العقد إلتزام كاثرين الصمت عن حادثة الإتصاب ، وذلك مقابل مبلغ مالي قدرته 325 ألف يورو ، ووضحت أن الوثيقة موقعة من قبل الطرفين.

وأشارت الصحيفة الى أن كريستيانو رونالدو ظهر في الوثيقة متخفيا بإسم جديد وهو “Topher” ، وكشفت الوثيقة عن إعتذار رونالدو عن إقامة علاقة غير شرعية مع السيدة.

وثيقة تورط رونالدو في إغتصاب سيدة أمريكية

إدعاءات جديدة لـ3 سيدات بإغتصابهن من قبل كريستيانو

إتهمت ثلاث نساء جديدات النجم كريسيانو رونالدو بإغتصابهن في وقت سابق ، وذلك ضمن سلسلة الإتهامات التي تعرض لها لاعب يوفنتوس مؤخرا.

حيث كشفت إحدى النساء تعرضها للإغتصاب من قبل كريستيانو بعد حفلة ، بينما وقعت أخرى على وثيقة عدم إفشاء السر ، وعلى خلاف الثالثة التي كشفت عن إغتصابها مؤخرا.

وكان محامي المدعية “كاثرين مايورجا” التي نشرت مزاعم إغتصابها الأسبوع الماضي ، قد إستمع لمطالب السيدات الأخريات وذلك بعد أن إتصلت به إحداهن.

وزعمت سيدتان أنهما تعرضتا للإغتصاب من قبل رونالدو وصديقه في بينتهاوس بفندق في ساندرسون بالعاصمة البريطانية لندن في عام 2005 ، ولكن الشرطة أوقفت التحقيق بعد أن تراجعت إحدى السيدتان عن القضية ، فيما أنكر رونالدو الإتهامات ، ولكن أعضاء من البرلمان ، ونشطاء لحقوق المرأة طالبوا بإعادة فتح التحقيق.

كريستيانو رونالدو متهم بإغتصاب 3 نساء

اضف تعليق