كلمتين

إيما واتسون تتألق بملابس تعود للقرن الـ19 لأجل فيلم “Little women”

يعشق الملايين حول العالم النجمة الإنجليزية إيما واتسون التى كانت ولا زالت جزء من طفولتنا، ويبدو أننا على وشك رؤيتها بشكل جديد.

إيما واتسون تتجول بملابس القرن الـ 19 لأجل فيلمها الجديد “Little women”

يبدو أننا سنكون على موعد لمشاهدة النجمة المتألقة إيما واتسون فى أجدد أفلامها السنيمائية الجديد الذى يحمل عنوان “Little women”.

حيث قامت كاميرات الباباراتزى بإلتقاط صور للنجمة إيما واتسون وهى ترتدى ملابس من القرن الـ 19 وبالأخص عام 1868 وقد خطفت بالفعل الانظار بملابسها وتسريحة شعرها الجميل الذى ظهر بشكل متألق واكنها قد خرجت من إحدى كتب التاريخ القديم.

وحسب ما نشرته مجلة variety الامريكية عن مشاركة إيما واتسون فى الفيلم الجديد “Little women”.

وحسب ما ذكرة الموقع أن هناك حاداث من النجمة المتألقة ميرلي ستريب لأجل المشاركة فى الفيلم  وكذلك لورا ديلين وساوريسي رونان فى هذا الفيلم.

الفيلم الكلاسيكي الامريكي “Little women” مقتبس من رواية الكاتبة “لويزا ماي” والتى تتحدث عن الاخوات مارش الاتى عاشن خلال الحرب الأهلية الامريكية.

وندور قصة الفيلم حول 4 أخوات وما واجهن من صعوبات وأزمات خلال الحرب الاهلية وعقب إنتهاءها ،كذلك سيكشف الفيلم عن الوجه البشع للحرب وهو العنصرية ضد المرأة.

إبما واتسون لأجل فيلم Little women”
إيما واتسون تتألق بملابس القرن 19 Little women”

بعد إعتذار إيما ستون…إيما واتسون تختار المشاركة فى “Little women”

كان من المقرر أن تشارك الممثلة الأمريكية إيما ستون فى فيلم”Little women” إلا انها إعتذرت بسبب إنشغالها للترويج مسلسلها “The Favourite.

فقرروا صناع العمل مشاركة إيما واتسون لاجل هذا الدور فى “Little women” والذى من المتوفع ان يحظى بنجاح وإشادة الجماهير والنقاد خاصةً ان الرواية قد حققت نجاحاً كبيراً آنذاك.

والجدير بالذكر أن النجمة الإنجليزية إيما واتسون قد حققت نجاحاً كبيراً من خلال فيلمها الاخير التابع لديزينى فيلم “Beauty and the Beast”  عام 2017 محققاً أعلى إيرادات لهذا العام بل تصدر قائمة افلام 2018 محققاً 1.2 مليار دولار حول العالم.

كذلك مشاركتها فى فيلم “The Circle” بمشاركة النجم الامريكي توم هانكز.

إيما واتسون تأخذ مكان إيما ستون فى Little women”

دينا احمد

اضف تعليق