كلمتين

أول تعليق لمحمد رمضان بعد إنتشار خبر حبسه

طمأن الفنان محمد رمضان جمهوره أنه بخير ويتواجد في مكتبه ،نافيا الخبر الذي إنتشر بشأن حبسه 6 أشهر وتغريمه 10 آلاف جنيه.

محمد رمضان ينفي شائعة حبسه وتغريمه 10 ألاف جنيه

وقال الفنان محمد رمضان في تصريحات صحفية له أنه متواجد في مكتبه يمارس عمله المعتاد كأي يوم ، فهو عندما لا يكون في الجيش لآداء الخدمة العسكرية يتواجد في مكتبه لمتابعة أعماله.

وأكد محمد رمضان أنه بخير ولم يتم حبسه ، مطالبا الصحف والمواقع الإخبارية بتحري الدقة قبل نشر هذه الأخبار الخاطئة لعدم إنتشار الشائعات.

وإنتشرت مؤخرا أخبار عن صدور حكم ضد الفنان محمد رمضان بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة ألف جنيه ، وتغريمه عشرة آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت ، وذلك بسبب إتهامه بتهمة سب وقذف مدير عام شبكة قنوات mbc مصر محمد عبد المتعال.

وكان محامي عبد المتعال قد صرح  أن محكمة جنايات الدقي قد أصدرت الحكم لأن الفنان محمد رمضان قام ببث مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” يسب فيه رئيس شبكة قنوات MBC مصر ، وتناقلته عدد من وسائل الإعلام.

محمد رمضان

محمد رمضان يواصل تحضيراته لمسلسله الجديد في رمضان 2019

ومن ناحية أخرى صرح الفنان محمد رمضان أنه يواصل التحضيرات بشكل مبكر لمسلسله الرمضاني الجديد ، والذي يتعاون من خلاله مع شركة “سينرجي فيلمز” ، وذلك لتقديم عمل درامي مختلف و أقوى من الأعمال السابقة على حد تعبيره.

وقال رمضان خلال تصريحاته الصحفية لجريدة اليوم السابع “الحمد لله أنا محظوظ في الدراما بشكل كبير ، والحمد لله دايما ربنا بيكرمني ، بكيانات كبيرة أعمل معاها ، وفي مسلسل “إبن حلال” تعاونت مع الكاتب الموهوب حسان دهشان ، والمخرج المتميز إبراهيم فخر ، والمنتج الكبير صادق الصباح ، وكذلك مسلسلي “الأسطورة” و”نسر الصعيد” للمؤلف محمد عبد المعطي”.

كما يحضر الفنان محمد رمضان لتقديم فيلمين سنيمائيين ، حيث تعاقد مع مجموعة العدل جروب لتقديم فيلم سينمائي ، الى جانب تعاقده مع المنتج يوسف الطاهر على فيلم بعنوان “رجال حمزة”.

محمد رمضان في “الاسطورة”

اضف تعليق