كلمتين

أنباء عن عودة الإعلامي “توفيق عكاشة” من جديد للشاشة

قام الإعلامي “ياسر سليم” رئيس مجلس ادارة شبكة تلفزيون الحياة وقناة العاصمة بنشر صورتين تجمعه مع الإعلامي “توفيق عكاشة” معلقا “والله زمان وبعودة” .

توفيق عكاشة وعودة من جديد

انتشرت منذ أسابيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تخص عودة الإعلامي “توفيق عكاشه” لبرنامجه السابق “مصر اليوم” الذي كان يقدمه علي قناة الفراعين ،ومازاد هذه الأخبار تأكيدا هو ماقام به الإعلامي “ياسر سليم” العضو المنتدب ورئيس مجلس ادارة شبكة تلفزيزن الحياة وقناة العاصمه بنشر صورتين تجمعه مع عكاشة عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” معلقا عليها قائلا “والله زمان وبعودة” .

وقد أفادت مصادر أن توفيق عكاشة تواجد في الأستوديو من أجل التجهيز لبرنامج جديد سوف يقدمه قريباً مما أدي إلي تجدد سيل مختلف من الأقاويل وطرح عدة اسئلة من أهمها “هل يعود عكاشة من خلال شاشة الحياة؟ أم من خلال شاشة العاصمة؟ أم أنه سوف يظهر في قناته السابقة الفراعين بعد شرائها من ياسر سليم؟” .

ومن المتوقع أن تجيب الأيام القادمة عن تلك الأسئلة وتوضح حقيقة تواجد الإعلامي توفيق عكاشة داخل الأستوديو .

14 يوليو الحكم في طعن توفيق عكاشة علي تزويره الدكتوراه

قامت محكمة جنح النقض بحجز نظر الطعن المقدم من “توفيق عكاشة” علي حكم حبسه عاماً في اتهامه بتزوير شهادة الدكتوراه لجلسة “14” يوليو القادم للحكم ، حيث أن محكمة جنح مستأنف مدينة نصر كانت قد أيدت حكم حبس توفيق عكاشة سنه مع الشغل والنفاذ بتهمة تزوير شهادة الدكتوراه .

والجدير بالذكر أن التحقيقات كانت قد كشفت أن عكاشة اشتري وزور شهادة دكتوراه منسوبة لجامعة أمريكية غير معتمدة وغير موجودة في مصر وغير مقيد بها ،وأكدت خطابات المجلس الأعلي للجامعات ومذكرة الباحث كذب عكاشة وتزويره لشهادة الدكتوراه .

اضف تعليق