كلمتين

“أمل رزق” تناشد وزير الصحة لتوفير سرير لها في العناية المركزة

نشرت الممثلة أمل رزق فيديو على حسابها على موقع التواصل الإجتاعي “فيس بوك” تناشد فيه وزير الصحة والمسؤلين لتوفير سرير لها في العناية المركزة بعد تعرضها لأزمة صحية فجر اليوم.

الفنانة أمل رزق تعاني من أزمة صحية شديدة

مرت الممثلة أمل رزق بأزمة صحية شديدة فجر اليوم الأثنين ، وطالب بسرعة نقلها لإحدى المستشفيات بالقاهرة ، ولكن بعد نقلها لم تجد أمل أي غرفة شاغرة في العناية المركزة في أي من المستشفيات التي ذهبت إليها فقامت بنشر فيديو على حسابها الخاص على فيس بوك تناشد فيه المسؤلين بوزارة الصحة بسرعة نجدتها وإيجاد سرير لها بغرفة العناية المركزة نظرا لحالتها الصحية الحرجة.

وقالت أمل من خلال الفيديو :”يا جماعة أنا بدور على سرير في الرعاية روحت مستشفى الشروق وعملت رسم قلب، ومفيش أي غرفة عناية مركزة لحجزي بها، وروحت مستشفى السلام الدولي بيصحوا الدكاترة ومفيش حد، وروحت مستشفى السلام الدولي، أنا أمل رزق ومش لاقية دكاترة في أي مستشفى أعمل أيه..أنا بناشد وزير الصحة أن حد ينقذني ومش لاقية سرير بالرعاية”.

وأظافت قائلة: “أنا بموت وبلف على المستشفيات من الساعة 3 صباحا ، ومش لاقية حد يستقبلني”.

وأوضحت من خلال الفيديو أنها تشعر بآلام شديدة ولا تستطيع التحمل ، وتناشد أي شخص من متابعينها على الصفحة بسرعة نجدتها ، حيث ظهرت الفنانة وهي في حالة إعياء شديد.

Gepostet von Amal Rizk am Sonntag, 1. April 2018

آخر أعمال الفنانة أمل رزق

يذكر أن الفنانة أمل رزق في انتظار عرض مسلسل “للحب فرصة أخرى” آخر المسلسلات التي شاركت في بطولته الى جانب الفناة داليا البحيري ، ، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وهو من تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي .

حيث انتهت أمل من تصوير المسلسل في الأيام الحالية ، وكان من المقرر عرض المسلسل على قناة ONE E في يوم 3 إبريل الجاري ، ولكن القناة أجلت عرض المسلسل.

تتمحور أحداث مسلسل “للحب فرصة أخيرة” حول ما يحدث في بيت الطالبات من قصص البنات والمشاكل التي تواجههن كالزواج والطلاق والمخدرات ، والمشاكل الإجتماعية الأخرى.

الممثلة أمل رزق

اضف تعليق