كلمتين

أزمة سعد لمجرد الاخيرة أفسدت حياته الفنية والإجتماعية..تعرف على التفاصيل كاملة

بعد مرور أزمته الأخيرة ، يبدو أن المطرب المغربي اللامع خسر العديد من الأشياء في حياته الفنية والإجتماعية ، وذلك بعد إتهامه للمرة الثانية بتعنيف وإغتصاب فتاة فرنسية في أقل من عامين.

سعد لمجرد يحذف من قائمة الترشيحات لأهم الجوائز في إفريقيا

على الرغم من إطلاق سراح المطرب الشاب سعد لمجرد بعد تهمة الإعتداء الجنسي على فتاة فرنسية ، إلا أن التحقيقات مازالت مستمرة في القضية ، كما أنه يخضع للمراقبة.

وقد تسبب هذه الواقعة في إفساد المشوار الفني للفنان سعد لمجرد ، حيث قرر القائمون على حفل جوائز الموسيقى الإفريقية حذف إسم لمجرد من قائمة ترشيحات الدورة الجديدة.

فعلى الرغم من أن إسم سعد لمجرد كان من أبرز الأسماء المرشحة لحصد الجائزة لهذا العام ، والتي تعتبر من أهم الجوائز الفنية في قارة إفريقا.

وكان فيديو كليب أغنية “كازابلانكا” الذي طُرح مؤخرا للفنان سعد لمجرد قد حقق نجاحا مبهرا ، حيث حصد على موقع يوتيوب أكثر من 62 مليون مشاهدة.

ولم يمر الكثير الى أن تهاوت الحياة الفنية لسعد بعد سماع نبأ إعتقاله في فرنسا منذ عدة أسابيع.

المطرب سعد لمجرد

تهاوِ الحياة الإجتماعية لسعد لمجرد

وبعد تعرض سعد لمجرد للإعتقال مرة أخرى ، سخط عليه بعض نجوم الوسط الفني ، وكان أبرزهم الفنانة هند صبري التي هاجمته بشكل مروع ، مما دفع لمجرد الى إلغاء متابعة من المشاهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنسجرام”.

حيث لاحظ العديد من متابعي سعد لمجرد الإنخفاض التدريجي في عدد الأشخاص الذي كان يتابعهم على “إنستجرام” ، فبعد أن كان عددهم 194، تناقص العدد لصل الى 179.

سعد لمجرد يلغي متابعة عدد من المشاهير

فبعد إعتقال سعد لمجرد للمرة الثانية ، إنقسمت الآراء بين معارض ومؤيد ، حيث قام العديد من المشاهير بتوجيه إنتقادات لاذعة له.

ومن بين الأشخاص الذين قام سعد لمجرد بإلغاء متابعتهم من على “إنستجرام” كان الممثل المغربي عبد الله بن سعيد ، ومدير أعمال لمجرد السابق رضا البرادي ، وغيرهم من الأشخاص الذين شككوا في برائته.

يذكر أن الفنان سعد لمجرد ألقي القبض عليه في مدينة سان توربيه الفرنسية ، ووجهت له تهمة الإغتصاب ، وبعد عدة أيام أطلق صراحه بكفالة مالية قدرها 150 ألف يورو ووضع تحت المراقبة لحين الإنتهاء من التحقيقات.

سعد لمجرد

اضف تعليق