كلمتين

أبطال التفاحة الممنوعة الموسم الثانى يرغبون فى إنهاء المسلسل بسبب توتر الاجواء بينهم

يتعبر المسلسل التركي “التفاحة الممنوعة” من أشهر المسلسلات التركية التى تعلق بها الجمهور فى الوطن العربي ولكت يبدو ان المسلسل وأبطاله يعانون بسبب الازمات التى يواجها المسلسل خلال الفترة الأخيرة.

توتر الاجواء دفع أبطال التفاحة الممنوعة للإعلان عن رغبتهم فى إنهاء المسلسل

يبدو أن الاجواء التى يعيشها أبطال المسلسل التركي “التفاحة الممنوعة” دفعت للإعلان عن رغبتهم فى إنهاء مسلسل التفاحة الممنوعة بموسمه الثانى.

فقد أعلن الصحفى التركي سينا كولوغلو أن الموسم الثانى من مسلسل “التفاحة الممنوعة” هو الموسم الآخير من المسلسل أما عن فريق العمل وطاقم الممثلين لا يمكنهم الإنتظار حتى ينتهى العمل.

فقد عاش الابطال حالة من التوتر الشديد خلال الفترة السابقة بعد قضية تحرش الممثل التركي بطل العمل طلعت بولوت قبل إنطلاق تصوير الموسم الثانى من المسلسل .

وقد تصدر الخبر مواقع التواصل الإجتماعى عناوين الصحف التركية والعربية مما أثر بشكل كبير على شعبية مسلسل “التفاحة الممنوعة” حتى بعد تبرأة القضاة طلعت بولوت من تلك القضية إلا أنها تسببت فى خسارة كبيرة للمسلسل منها توقف العديد عن متابعتهم للمسلسل وتوتر الاجواء بشكل خاص بين طلعت بولوت والممثلة شيفال سام التى تشاركة البطولة فى مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى.

ابطال مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى يرغبون فى إنهاء المسلسل

الأجواء تشتعل من جديد فى كواليس مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى

لم تهدأ الأجواء بين بطلا المسلسل طلعت بولوت والممثلة شيفال سام التى تقوم بدور السيدة “إندر” فى مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى .

فعلى الرغم من إرتفاع نسب مشاهدة مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى من جديد وعودة الجماهير له إلا ان خلف الكواليس مازالت الاجواء مشتعلة.

حيث لا تزال الخلافات قائمة بين طلعت بولوت وشيفال سام وعلى الرغم من هدم ربطها بين العمل الحياة الشخصية وآرائها علا انها رفضت القيام بمشهد تقبيل طلعت بولوت إثر التوتر الكبير فى علاقتهما.

حيث صرحت سابقاً الممثلة شيفال سام لإحدى الصحف التركية انها ومع الاسف تعمل مع طلعت بولوت، وعندما راى طلعت بولوت هذا الخبر هددها أنه سيقوم بمقاضاتها لأنها اهانته ولا تزال حتى الآن المشاكل بينهما خلف الكواليس تُشعل أجواء التفاحة الممنوعة مما دفع الأبطال بالإعلان عن رغبتهم بإنهاء المسلسل فى اقرب وقت.

المشاكل تشتعل بين شيفال سام وطلعت بولوت أبطال مسلسل التفاحة الممنوعة

دينا احمد

اضف تعليق