كلمتين

6 نصائح مذهلة لتطبيق الآيلاينر كالمحترفين

يعتبر الأيلانير من مستحضرات التجميل التي تشكل ركيزة أساسية في المكياج ، حيث يمنح المرأة عيون واسعة ، ونظرة حادة ، وشكل مميز ، ويعزز من جمالها.

6 حيل لتطبيق الأيلاينر كالمحترفين لمكياج عيون رائع

للفتيات المبتدئات في مجال المكياج ، نقدم لكِ عدة حيل لرسم الأيلاينر على العيون بطريقة إحترافية ، فمهما كان شكل العين أو حجمها ، ستساعدك تلك الحيل على تطبيق الآيلاينر عليها.

تعرفي على الشكل المناسب لرسم الأيلاينر حسب نوع العين

إستخدمي الأيلاينر الجاف

قومي بإستخدام قلم الأيلاينر الجاف بدلا من السائل ، وذلك لأنه أسهل في الإستخدام والتحكم ، حيث تعجز بعض النساء عن إستخدام القلم السائل بسبب إرتجاف أيديهن مما يسبب نتائج كارثية.

لذلك فإن إستخدام قلم الأيلاينر الجاف يجنبك الوقوع في الأخطاء ، ويمكنك تطبيق الأيلاينر السائل فوقه بعد تحديد الخط بالقلم الجاف.

الأيلاينر الجاف أسهل من السائل

تعلم تقنية النقاط

وهي عبارة عن تمرين ، يشبه تمرين النقاط للأطفال ، والذي يعلمهم وصل النقاط المتقاربة لتكوين خط كامل.

حيث يمكنك وضع مجموعة من النقاط المتقاربة على الجفن بقلم الأيلاينر ، وبعدها يمكنك وصل الخط ورسمه كالمحترفين.

خاصية التنقيط لرسم خط الأيلاينر

جربي الأيلاينر البني

يمكنك بسولة تطبيق الأيلاينر البني ، فهو أكثر سهولة من الأسود ، كما أنه لا يبرز الأخطاء التي تقعين فيها عند الرسم كالأسود ، فإذا كنتِ مبتدئة حاولي إستخدام القلم البني في البداية.

الأيلاينر البني

إستعيني بظلال العيون

في حال رسمتِ خط الأيلاينر متعرج ، يمكنك إخفائه عن طريق وضع القليل من ظلال العيون بالألوان الرمادية ، أو البرونزية ، أو حتى البني ، وذلك عن طريق إستخدام تقنية التظليل لإخاء العيوب أو الشوائب.

القليل من الأيشادو لإخفاء تعرجات خط الأيلاينر

محو الزيادات

إذا كانت مهمة رسم خط الأيلاينر مهمة صعبة جدا بالنسبة لكِ ، وقد تصل الى حد الإستحالة ، فيمكنك رسم خط عريض على الجفن العلوي ، ثم إزالة الزيادات أو الجزء العلوي منه عن طريق محوه بأعواد قطنية ، أو وضع القليل من الكونسير السائل عليه.

إزالة الزياداتبعد رسم الخط الأيلاينر

إستخدام الأوراق اللاصقة

وهي حيلة بسيطة تمكنك من رسم خط الأيلاينر بالشكل الصحيح ، وذلك عن طريق وضع قطعة صغيرة من الأوراق اللاصقة تحت العين ، ثم رسم الخط وذلك لتجنب الأخطاء.

حيلة الأوراق اللاصقة لرسم خط الأيلاينر

اضف تعليق