كلمتين

ودعي فصل الصيف بموديلات أنيقة من الفساتين الماكسي

تعتبر الفساتين الماكسي من أفضل القطع المميزة للإنتقال من فصل الصيف الى فصل الخريف ، فهي تحميكِ من برودة نهاية الصيف بكونها طويلة ، وفي نفس الوقت تتميز بكونها فضفاضة مما يقي من حرارة الصيف.

فستانين ماكسي فضفاضة للإنتقال من الصيف الى الخريف

تحتاج جميع النساء الى الإحتفاظ بقطعة أو إثنتين من الفستان الماكسي ، فهو مريح وعملي ، ويتميز بشكله العصري ، ويمكنك إرتدائه في العديد من المناسبات في نهاية الصيف.

وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة رائعة من الفساتين الماكسي المناسبة لنهاية الصيف وبداية الخريف ، وبتصاميم عصرية.

فساتين أنيقة تتلائم مع عطلة الصيف على الشاطئ

فستان أبيض

يعتبر اللون الأبيض من الألوان المبهجة لفصل الصيف ، يمكنك إرتداء هذا الفستان الأبيض بتصميمه المحتشم ، والمزين بالنجوم الملونة ، في الأيام التي تتمتع بنسمة هواء باردة في أواخر الصيف ، وتنسيقه مع حذاء أنيق ملون ، وحقيبة يد كروس.

فستان ماكسي أبيض

فستان ملون

يتميز هذا الفستان بألوانه المبهجة ، وتصميمه العصري ، كما أنه بأكمام طويلة ، حيث يصلح للمحجبات ، ويمكن إرتدائه مع حجاب سادة باللون البيبي بلو ، وحقيبة يد باللون الأزرق أو الكحلي.

فستان ماكسي ملون

فستان ناعم

ودعي أيام الصيف بهذا الفستان الناعم باللون الأوف وايت بتصميم أنيق ، حيث يمكنك تنسيقه مع قبعة في النهار ، أو لأجواء الشاطئ ، أما في الليل ، فيمكنك إرتداء جاكيت أنيق معه ، وحذاء بكعب عالي.

للمحجبات: فساتين محتشمة باللون الوردي لصيف 2018

فستان ماكسي أوف وايت

فستان مشجر

يتميز هذا الفستان بكونه قطعة من الطبيعة الخلابة ، وبلونه الأخضر المشجر ، يمكنك إرتداء في العديد من المناسبات النهارية ، كما أنه يتناسب مع الفتيات النحيفات ، والممتلئات أيضا ، ويمكنك تنسيقه مع سليبر صيفي باللون الأبيض.

أزياء ملونة ومحتشمة لإطلالة مبهجة في صيف 2018

فستان ماكسي باللون الأخضر

فستان ميدي

إذا كنت من محبات الإطلالات البسيطة ، يمكنك إختيار هذا الفستان الماكسي باللون الرمادي ، وبأكمام طويلة ، حيث يتميز بتميمه الراقي والبسيط في نفس الوقت ، ويمكن تنسيقه مع حذاء بكعب عالي باللون الأسود ، وحقيبة يد ميدي سوداء لإكمال إطلالتك الرائعة في أواخر الصيف.

فتان رمادي ماكسي

اضف تعليق