كلمتين

ودعي الصيف بأساور خلخال عصرية ومميزة لإطلالة أنثوية

يعتبر الخلخال أو سوار الكاحل من الإكسسوارات التي ظهرت وتداولت منذ ألاف السنين ، ويوجد منها الذهب أو الفضة أو معادن أخرى ، وأصبحت الأن من القطع العصرية الرائجة جدا ، حيث ظهرت موضتها منذ عدة أعوام ولكنها لا تزال مستمرة لهذا العام.

قطع رقيقة وعصرية من الخلخال لإطلالة أنثوية جريئة

يتميز الخلخال بأشكاله المتنوعة والمتعددة ، والتي تمتاز بشكلها الرائع ، حيث تقدم دور المجوهرات العالمية دائما أنماط متعددة وعصرية للخلخال تتفنن في إبتكارها لتقديمها للنساء.

فمنها ما يصنع من الذهب الخالص ، أو الأحجار الكريمة ، ومنها المرصعة بالألماس والزمرد.

نقدم لكِ مجموعة متنوعة من تصاميم الخلخال لترتديها مع الأزياء في نهاية الصيف:

تصاميم بسيطة

يوجد العديد من التصميمات البسيطة والراقية من الخلخال ، والتي يمكنك إرتدائها مع الفساتين والتنانير الماكسي ، مثل هذا الخلخال المصنوع من الذهب ، والذي يمتاز بشكله الرائع.

فهو عبارة عن سلسلة رقيقة ، وفي المنتصف صمم على شكل نبض القلب.

سوار كاحل على شكل نبض قلب

كما يوجد موديل أخر رقيق جدا على شكل سلسلة معلق بها قطعة على شكل ورقة شجر ، وبها حجر كريم ملون باللون الأحمر ، حيث يمكنك إرتدائه في أيام الصيف مع بنطلون جينز أو فستان ماكسي.

سوار كاحل على شكل ورقة شجر

الخلخال لإطلالة الشاطئ

يوجد العديد من تصاميم الخلخال التي تتلائم مع إطلالتك للشاطئ لتوديع أيام الصيف ، فيوجد هذا الشكل عبارة عن مجموعة من الأصداف البيضاء ، مع سوار ذهبي وأحجار مميزة باللون الأحمر.

خلخال من الأصداف

وإذا كنتِ تريدين إطلالة بسيطة وغير معقدة للشاطئ ، يمكنك إرتداء هذا الخلخال المكون من مجموعة من الاحجار باللون اللبني ، مع إرتداء حذاء صيفي رقيق ، وفستان ماكسي ملون يحتوي على ألوان من الخلخال.

خلخال لإطلالة الشاطئ

الخلخال مع الحذاء الرياضي

إذا كنتِ تفضلين إرتداء الخلخال مع الإطلالة الرياضية ، فيفضل إرتداء أشكال بسيطة منه ، حيث يكتفى بتصميم من السلاسل الرفيعة مع القليل من الزينة.

خلخال عصري

اضف تعليق