كلمتين

نصائح لتطبيق مكياج مثالي لصاحبات البشرة البيضاء

عادة ما يلعب لون البشرة دورا أساسيا في إختيار مستحضرات التجميل التي تعتمد عليها المرأة في مكياجها اليومي ، حيث تختلف البشرة البيضاء عن الداكنة في إختيار المكياج الملائم.

خطوات تطبيق مكياج للبشرة الدهنية يدوم طوال اليوم

خطوات تطبيق مكياج مميز لصاحبات البشرة البيضاء

إذا كنتِ تمتلكين بشرة بيضاء ، نقدم لكِ عدة نصائح لتطبيق مكياج مناسب للون بشرتك لإطلالة مميزة:

البرايمر

يجب تطبيق البرايمر قبل الماكياج لتثبيته ، وإخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة ، والتي تظهر أكثر على البشرىة البيضاء ، وأيضا لتضييق المسام.

لذلك حاولي إختيار نوع جيد من البرايمر لعدم الإضرار ببشرتك.

خلطات طبيعية لتنظيف المسام الواسعة في فصل الصيف

تطبيق البرايمر

كريم الأساس

أولا لمعرفة كريم الأساس الملائم للون بشرتك البيضاء ، يجب عليكِ أولا تحديد درجة دفء بشرتك ، ما إذا كانت باردة أم محايدة أو باردة ، وذلك بسؤال أحد الخبراء أو المتخصصين في هذا الأمر.

ولكن في جميع الأحوال يجب عليكِ إختيار كريم الأساس بدرجة متوسطة ، فلا يكون بارد كدرجات الأزرق والوردي ، ولا دافئ كالبرتقالي.

كونسيلر بدرجات الباستيل الخضراء لإخفاء حبوب البشرة

إختيار درجة كريم الأساس المناسبة للبشرة البيضاء

ظلال الجفون

يفضل إختيار ظلال الجفون التي تليق مع لون عينيكِ ، ولكن في جميع الأحوال فالبشرة البيضاء يليق معها الألوان الباردة كاللون البنفسجي الفاتح ، والألوان الفاتحة ، والألوان المحايدة ، وكذلك الألوان الترابية ، وكذلك الألوان المعدنية كالأخضر ، والأزرق.

إختاري ظلال الجفون المناسبة لكِ حسب نوع بشرتك لمكياج مميز

ظلال العيون للبشرة البيضاء

أحمر الخدود

يعتبر أحمر الخدود مستحضر أساسي للحصول على بشرة متوهجة ، ووجه نضر ، حاولي إختيار الألوان الهادئة التي تمنحك جمالا طبيعيا ، كاللون الخوخي ، أو اللون الوردي الفاتح.

إبتعدي تماما عن الألوان الفاقعة أو المبهرجة ، أو تلك الداكنة عند إختيار البلاشر.

تعرفي على ألوان أحمر الشفاه الرائجة لخريف 2018 لمكياج رائع

بلاشر خوخي

أحمر الشفاه

تعتبر البشرة البيضاء ذات طبيعة خاصة ، لذلك يجب إختيار الألوان التي تليق معها لأحمر الشفاه ، فيوجد بعض الألوان تجعل البشرة البيضاء تبدو شاحبة.

وعلى الرغم من ذلك فإن صاحبات البشرة البيضاء يمكنهن أن يخترن معظم الألوان لأحمر الشفاه فهي تليق مع بشرتهن ، كالألوان النيود ، والألوان الدافئة كالبرتقالي ، أو اللون الخوخي ، أو الوردي الفاتح ، والمرجاني ، واللون الأحمر يمنح البشرة البيضاء جمال وأنوثة طاغية.

5 نصائح لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة إحترافية

لون أحمر الشفاه المناسب للبشرة البيضاء

اضف تعليق