كلمتين

موضة شتاء 2019 للرجال يغلب عليها الكلاسيكية والأناقة

تتنافس دور الأزياء العالمية في الكشف عن أحدث التصاميم لموضة شتاء 2019 للرجال ، حيث أطلقت العديد من الازياء العصرية والعملية التي تناسب الرجل العصري في المنزل أو العمل أو المقابلات الرسمية.

أحدث صيحات الموضة في شتاء 2019 للرجال

نقدم لك أحدث الأزياء للرجال في شتاء 2019 لإطلالة مميزة للرجل العصري:

المعاطف الطويلة

تعتبر المعاطف هي أول ما تطلقه دور الموضة والأزياء العالمية مع دخول فصل الشتاء ، حيث يتميز هذا الموسم بدرجة الحرارة المنخفضة ، وتمثل المعاطف الطويلة ذات الحزام من أحدث صيحات الموضة في شتاء 2019.

حيث ظهر المعطف ذو الحزام في العديد من عروض الأزياء بأشكال مختلفة تتناسب مع أشكال معينة من أجسام الرجال.

معطف بحزام

السترة العسكرية

تنتشر السترات العسكرية بشكل كبير في شتاء 2019 ، حيث تتميز بكونها ملائمة مع الجو المعتدل في النهار ، وتتميز بشكلها الشبابي والعصري.

السترات العسكرية

يمكنك تنسيق السترة العسكرية مع تيشيرت كاجوال باللون الأبيض ، وبنطلون جينز ، وحذاء رياضي لإطلالة كاجوال.

جاكيت بومبر

السراويل ذات الجيوب

يعود هذا النوع من السراويل الضخمة ذات الجيوب المنفوخة مرة أخرى في شتاء 2019 ، والتي كانت تعتبر من أسوء الموضات قديما ، ولكنها عادت مع بعض التعديلات المقبولة مثل تقليل ضخامتها وعدد جيوبها فأصبحت جيدة المظهر.

عند إختيارك لهذا التصميم من السراويل ، حاول إختيار الأقل في عدد الجيوب ، وتنسيقها مع تيشيرت أو قميص مع تجنب دمج ملابس تحتوي على الكثير من التفاصيل.

عودة السراويل ذات الجيوب المنفوخة في شتاء 2019

السراويل القماشية

تعتبر السراويل القماشية ، أو ما يطلق عليه “سراويل الآباء” لكونها المحببة كثرا لقلوب الآباء ، من أكثر الموضات الرائجة في شتاء 2019.

حيث تعود هذه الازياء من حقبة الثمانينيات ، وتتميز بكونها ففاضة وتحتوي على طيات كبيرة وواضحة ، وعلى الرغم من كره هذه الصيحة من قبل الشباب إلا أنها تمنحهم مظهر كلاسيكي مميز.

سراويل الآباء صيحة شتاء 2019

البدلات الرسمية

تعتبر البدلات المخططة من أكثر الموضات الرائجة في شتاء 2019 للملابس الرسمية ، حيث تتميز بتصميمها الراقي والعصري.

ولكن عند إرتداء هذا النوع من البدلات ، يجب الإلتزام بقاعدة وهي عدم إرتداء الألوان الصاخبة منها ، حاول إرتداء البدلات ذات الالوان الهادئة مثل الترابية والأسمنتية ، والأوف وايت ، والكحلي لإطلالة أنيقة جدا.

ويتلائم هذا النوع من الملابس مع الرجال نحيفي الجسم ، حيث يظهرهم اكثر ضخامة من الحقيقة.

البدلات المخططة لإطلالة عصرية

اضف تعليق