كلمتين

موضة الرجال في ربيع وصيف 2018 .. الملابس المخططة أكثر رواجا

يبدأ الرجال في البحث عن الألوان والأشكال الرائجة للملابس في فصلي الربيع والصيف لهذا العام ، حيث تختلف ألوان وأشكال ملابس الشتاء عن الصيف بشكل كلي.

ملابس الرجال في ربيع وصيف 2018

يحتاج الرجال للإطلاع على الملابس المنتشرة لفصل الربيع والصيف وإن لم يكونوا مولعين بالموضة والأزياء وأحدث صيحات الملابس ، لذلك نقدم لكم مجموعة من ملابس الرجال في الربيع والصيف لهذا العام.

الملابس المخططة بشكل عمودي

تعد الملابس المخططة بشكل عمودي من أكثر الملابس الرجالية المنتشرة من العام الماضي ، فهو مستمر لهذا العام ، فقد ظهر بقوة لهذا الموسم في التيشيرتات والقمصان ، والبنطلونات.

يعتبر هذا النمط مميزا لسهولة تنسيقه مع الملابس ، كما أنه عملي جدا ، كما أنه ظهرفي عروض الأزياء لربيع وصيف 2018 ، وقد تركز على الخطوط الرفيفة والمستقيمة والمنقوشة على التيشرتات والقمصان ، ولإطلالة مميزة يمكنك إرتدائه على ملابس سادة خالية من النقوش.

الملابس المخططة عموديا للرجال

البنطلونات ذات الخطوط الجانبية

يعود نمط البنطلونات التي تحتوي على خطوط جانبية الى موضة التسعينات ، ولكنها إنتشرت كثيرا في السنوات الأخيرة ، وقد أصبحت قطعة أساسية ورائجة لعام 2018 ، ولكن لا يجب إقتناء البنطلونات اللامعة أو التي تحتوي على ألوان مبالغ فيها ، اختر الألوان الهادئة التي تميزك بإطلالة أنيقة وراقية.

يوجد العديد من الماركات العالمية التي طرحت هذا البنطلون ضمن تشكيلتها لهذا العام كشركة بالماين ، ويوجد العديد من الخيارات لإرتدائه فمنه الواسع والإسكيني والطويل والقصير.

البنطلونات ذات الخطوط الجانبية

الملابس الكاروهات

تعتبر موضة الكاروهات من الموضات المستمرة منذ عشرات السنين ، فهي لم تختفي لتعود مرة أخرى ، ولكنها كانت قليلة في الإنتشار في الفترة الماضية ولكنها أصبحت منتشرة بشكل كبير هذا العام ، فقد عادت وبقوة في البنطلونات والقمصان والتيشرتات والسترات.

تعد القطع الكاروهات من الملابس العملية والجميلة ، ولكن يجب معرفة كيفية تنسيقها عند إرتدائها ، فإذا كان البنطلون كاروهات يجب ارتداء القميص أو التيشرت خالي من النقوش والعكس.

الملابس الكاروهات

جينز الوالد

يعتبر جينز الوالد من الموضات الرائجة لهذا العام ، وسميت بهذا الإسم لأن معظم الشباب إتجه في السنوات الماضية لإرتداء البنطلونات الجينز الضيقة جدا والقصيرة ، لذلك سمي هذا الجينز الواسع والطويل بجينز الوالد لأن الآباء لازالوا متمسكون بالأنماط القديمة للبنطلون الجينز.

تعتبر هذا الموديلات من الجينز مريحة جدا وعملية ، كما أنها سهلة التنسيق ، ويمكن إرتدائها بأكثر من شكل ، فيمكنك تنسيقها مع التيشيرتات والأحذية الرياضية حتى تمنحك مظهر شبابي جذاب ولا تبدو كالوالد.

جينز الوالد

 

اضف تعليق