كلمتين

موديلات عبايات شبابية وعصرية للفتاة العشرينية

تحتاج الفتاة المحجبة الى أزياء محتشمة وعصرية في الوقت نفسه ، وتعتبر العباية هي الخيار الامثل ، حيث تتميز بالرقة والأناقة ، مع وجود العديد من الموديلات العصرية للعبايات.

إطلالة عصرية ومحتشمة بالعباية للفتاة العشرينية

نقدم لكِ مجموعة مميزة من العبايات باستايل تركي ، لإطلالة عصرية وأنيقة للفتاة العشرينية في الجامعة أو الخروجات المختلفة من وحي الفاشينيستا التركيات و من بيوت الأزياء التركية:

عباية كاجوال

تعتمد المحجبات الأتراك بشكل أساسي على العباية في إطلالاتهم ، لذلك نجدهم يبدعون في تصميمها ، وإختيار الألوان المبهجة والعصرية التي تتناسب مع إطلالة الشابات.

ولإطلالة كاجوال وعملية يمكنك إختيار هذه العباية المميزة باللون الأزرق من مودانيسا Modanisa ، وتنسيقها مع حذاء رياضي باللون الأبيض ، وحجاب بدرجة البيبي بلو.

عباية زرقاء كاجوال

عباية مطبعة بالورود

ولإطلالتك النهارية ، يمكنك إرتداء هذه العباية المزينة بالورود من وحي الفاشينيستا التركية إيبرو سيفير ، حيث تتميزها بتصميمها العصري وورودها الصفراء ، ويمكنك تنسيقها مع حذاء باللون الأصفر ، وحجاب باللون الأزرق.

الفاشينيستا إيبرو سيفير

عباية كلاسيكية سوداء

إذا كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة كلاسيكية أنيقة ، فإن هذه العباية هي خيارك الامثل ، حيث تتميز هذه العباية السوداء من  Aura Desiign ، بكونها واسعة وفضفاضة ومحتشمة ، مع أكمام واسعة وشفافة مطرزة باللؤلؤ ، وحزام من على الخصر.

ويمكنك إرتدائها مع حذاء أنيق بكعب عالي للمناسبات المختلفة ، وحجاب بألوان النيود الناعمة ، وحقيبة يد صغيرة.

عباية سوداء من أورا ديزاين

عباية عصرية

ولإطلالتك في فصل الخريف ، نقدم لكِ هذه العباية العصرية باللون البرتقالي الدافئ من هوب ستور ، حبيث تتميز بتصميمها البسيط والمريح ، وتنسيقها بشكل عصري مميز مع بنطلون جينز أزرق ، وحجاب بدرجات البيج ، وحذاء بسيط بدون كعب ، وحقيبة يد كروس.

عباية كاجوال من هوب ستور

عباية ستان

إختارت مدونة الموضة التركية كيسكيري إطلالتها الراقية والأنيقة بعباية من خامة الستان الناعم باللون البيج ، حيث يتناسب هذا التصميم المنسدل جدا مع طويلات القامة ، كما أنه ناعم للغاية ويصلح للعديد من المناسبات.

مدونة الموضة التركية كيسكيري

عباية فستان

للفتاة الجامعية يمكنك إختيار هذه العباية من أوفين كونسبت ، حيث تتميز بتصميمها البسيط والعصري ، كما أن لونها وشكلها يتناسب مع الجامعة والخروجات النهارية.

عباية بيضاء من أوفين كونسبت

اضف تعليق