كلمتين

للنساء في منتصف العمر ميلانيا ترامب تلهمك إطلالة راقية

تتميز ميلانيا ترامب ، البالغة من العمر 48 عام ، بإطلالاتها الراقية التي تعكس شخصيتها العاقلة وتتلائم مع سنها ، كما تتناسب مع مكانتها الإجتماعية ، فأزيائها تمنحك الخيار الأفضل لإطلالتك.

أزياء راقية للسيدات في منتصف العمر من وحي ميلانيا ترامب

تتمتع ميلانيا ترامب بذوق راقي ورفيع في إختيار الأزياء التي تتناسب مع شكلها ، وتمنحها قوام ممشوق وإطلالة مميزة.

وللسيدات في منتصف العمر ، نقدم لكِ مجموعة من إطلالات ميلانيا ترامب الانيقة لتستوحي منها إطلالتك الرائعة:

فستان صيفي

لإطلالة حيوية رائعة ، تألقت ميلانيا ترامب بفستان صيفي باللون الأخضر القاتم ، وباللون الوردي من الذيل ، ومطبع بالورود ليعكس جمال الطبيعة ، ونسقته مع حذاء أرضي رقيق.

فستان أخضر

إطلالة عصرية

وفي أحد خروجاتها الصباحية ، إعتمدت ميلانيا إطلالة كاجوال ، حيث إرتدت جاكيت طويل باللون البيبي بلو ، وقميص أبيض ، ونسقته مع بنطلون جلد باللون الجملي ، وحقيبة يد كبيرة وحذاء من نفس اللون ، وأكملت إطلالتها بإرتداء نظارة شمسية.

ميلانيا ترامب بإطلالة كاجوال

فستان ميدي

في إحدى زيارتها الرسمية إعتمدت ميلانيا ترامب فستان ميدي أنيق باللون الأبيض من تصميم Dior ، ونسقته مع حزام أسود رفيع من على الخصر لإبراز قوامها الممشوق ، وحذاء فضي بكعب عالي لإطلالة حيوية مميزة.

فستان أبيض من Dior

فستان أصفر

ولإطلالة أشبه بإطلالات الاميرات ، إرتدت ميلانيا ترامب فستان أصفر باهت بقصة الكاب بأكمام مكشوفة من على الاكتاف من تصميم J.Mendel ، ونسقته مع حذاء باللون الأصفر الفاتح في إطلالة راقية وأنيقة.

فستان سهرة اصفر

فستان طويل

إعتمدت ميلانيا في إحدى المناسبات إرتداء فستان أسود طويل وبأكمام ، ومطرز بالورود من تصميم Dolce Gabbana ، ويتميز هذا الفستان بشكله الأنيق ، كما أنه يتلائم مع المحجبات لكونه محتشم.

فستان أسود طويل

البدلة الرجالي

وفي إطلالة رسمية تألقت ميلانيا ترامب مرتدية بدلة رجالية باللون الرمادي ، ونسقتها مع قميص باللون الأبيض ، وربطة عنق سوداء ن وحذاء أسود بكعب عالي لإطلالة كلاسيكية.

بدلة كلاسيكية

فستان أبيض

ولإطلالة مميزة مستوحاة من أزياء الخمسينيات ، تألقت ميلانيا بفستان أبيض من تصميم إيلي صعب ، ونسقته مع حذاء بكعب عالي باللون البيج لغطلالة راقية.

فستان أبيض من تصميم إيلي صعب

اضف تعليق