كلمتين

للمحجبات: البدلات النسائية خيارك الأمثل لإطلالة أنيقة في العمل

تعتبر البدلات الرسمية للنساء من أكثر الأزياء المتربعة على عرش الموضة في السنوات الماضية ، فهي تتميز بشكلها الراقي والأنيق ، كما أنها ملائمة جدا للمحجبات ،وتتلائم مع الإطلالات الرسمية في العمل.

بدلات نسائية للمحجبات لإطلالة العمل

تحتاج الموظفة الى ملابس مريحة وعملية لإرتدائها في العمل ، وذك لكي تناسبها في إطلالتها اليومية ، كما أنها توفر مظهر أنيق وملائم للحجاب.

نقدم لكِ مجموعة من البدلات النسائية باشكال وألوان مختلفة لتتلائم مع ذوقك لإطلالتك في العمل في فصل الخريف.

البدلة المخططة

لإطلالة عصرية يمكنك إختيار البدلة المخططة لغطلالتك في العمل ، فيمكنك تنسيق بنطلون مخطط مع جاكيت فضفاض وطويل باللون الأحمر القاتم ، وحجاب باللون الأسود ، وحذاء بكعب عالي ، مع حقيبة يد كبيرة الحجم لجمع أغراضك.

بدلة مقلمة

بدلة ناعمة

إذا كنتِ من محبات الاولوان الفاتحة ، يمكنك إختيار هذه البدلة الراقية بألوان المخملية الناعمة ، وهي عبارة عن بنطلون واسع باللون البيبي بلو وجاكيت طويل من نفس اليوم ، ونسقيه مع قميص باللون الوردي ، وحقيبة يد صغيرة ، وحذاء بكعب عالي.

بدلة نسائية ناعمة

بدلة كاجوال

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الكاجوال ، فيمكنك إختيار هذه البدلة باللون الرمادي الفاتح ، وتنسيقها مع قميص باللون الأبيض ، وإضافة لمسة عصرية بإرتداء حذاء رياضي مريح باللون الأبيض.

بدلة كاجوال وحذاء رياضي

بدلة رسمية

في المناسبات الرسمية في العمل ، يمكنكِ إرتداء هذه البدلة الأنيقة باللون الأسود ، وتنسيقها مع قميص أبيض ، وحذاء أسود بكعب عالي ، وحقيبة يد كبيرة الحجم لإطلالة حيادية.

بدلة سوداء رسمية

الجمبسوت

يمكنك إرتداء الجمبسوت كالبدلة لإطلالة أنيقة ، وذلك عند طريق إرتداء جاكيت بليزر فوقها ، وتنسيقها مع حذا أنيق ، وحقيبة يد كبيرة.

جمبسوت سوداء

إطلالة حيادية

يمكنك إرتداء بدلة باللونين الأبيض والأسود ، وذلك عن طريق إرتداء بنطلون أسود قماشي ، وجاكيت بليزر طويل باللون الأبيض ، وتوب أسود ، وحذاء أنيق باللون الاسود ، مع إكسسوارات فضية راقية.

بدلة باللونين الأبيض والأسود

بدلة بيج

يمكنك إرتداء بدلة باللون البيج ، وتنسيقها مع تيشيرت كاجوال باللون البيج ، وحذاء صيفي مكشوف باللون البيج الفاتح لإطلالة عصرية أنيقة.

بدلة نسائية أنيقة

اضف تعليق