كلمتين

للمحجبات أزياء باللون الوردي على طريقة المدونة لينا أسعد

تعتبر مدونة الموضة الفلسطينية الأمريكية لينا أسعد من عشاق اللون الوردي ، والألوان المخملية الناعمة التي تتميز بالرقي والأناقة ، نقدم لكِ مجموعة من أجمل الأزياء باللون الوردي الناعمة للفاشينيستا لينا.

أزياء ناعمة باللون الوردي للمدونة لينا أسعد

تتميز لينا بإرتدائها للون الوردي الذي يتناسب تماما مع بشرتها البيضاء ، وعيناها البنيتان ، إليكِ أجمل إطلالاتها باللون الوردي لفصل الصيف:

البلوز المعرقة بالورد

تألقت الفاشينيستا لينا بإرتدائها بلوزة ناعمة باللون الوردي ، ومعرقة بالورد لإطلالة غاية في النعومة والجمال ، وتتناسب مع فصل الصيف.

ونسقتها مع تنورة بيضاء ، وحقيبة ناعمة بألوان الباستيل المخملية ، وحجاب باللون الوردي.

بلوزة وردية ناعمة

بنطلون وردي

تعتمد لينا في إختيارها للبنطلونات على اللون الوردي بدرجاته المختلفة أو اللون الأبيض الحيادي ، أو الدرجات الترابية ، فهي لا تميل لإرتداء البنطلون الجينز الأزرق إلا في أحيان قليلة على الرغم من تواجدها في الولايات المتحدة المعروفة بأنها دولة عملية.

إرتدت لينا بنطلون وردي واسع ونسقته مع بلوزة باللون الأبيض واسعة ، وحجاب بدرجة الوردي الداكنة.

بنطلون وردي واسع

 

إطلالة حيادية

أطلت لينا بأزياء حيادية رائعة باللون الأبيض ، حيث إرتدت جمبسوت بيضاء ، وكيمونو باللون الوردي المميز ، ونسقته مع حجاب وردي داكن ، وحقيبة غاية في النعومة والرقة ، وصندل صيفي أبيض بكعب عالي.

جمبسوت بيضاء وكيمونو وردي

التنورة الوردية

إرتدت لينا أسعد تنورة بليسيه واسعة باللون الوريد ، ونسقتها مع بلوزة باللون الأحمر الصريح الذي يضفي عليها لمسة جريئة ومميزة ، وكعادتها بالحجاب الوردي الناعمة ، وحقيبة وردية.

إطلالة جريئة بالبلوزة الحمراء والتنورة الوردية

البليزر الطويل

يعتبر البليزر الطويل من أحدث صيحات الموضة ، لينا معروفة بإتباعها للموضة ، حيث إختارت البلايزر الطويل بأكمام باللون الوردي المائل الى الترابي ، ونسقته مع بنطلون أبيض واسع قليلا ، والحذاء ، والحقيبة ، والحجاب من نفس لون البليزر.

بليزر طويل وردي

حقيبة ميني

تتبع لينا نفس أسلوبها الناعم في إختيارها للحقائب ، فهي تميل الى إختيار حقائب ميني عصرية مخملية باللون الوردي أو الترابي ، ومن أشهر الماركات العالمية مثل غوتشي أو كلوي.

حقائب ميني ناعمة

اضف تعليق