كلمتين

لصاحبات الوجه المستدير إختاري تسريحة الشعر الملائمة من وحي النجمات

تعاني صاحبات الوجه المستدير عند إختيار تسريحة الشعر الملائمة لوجههن ، فالوجه المستدير بعكس البيضاوي أو الطويل ، حيث تكون أوسع نقطة به عند عظام الوجنتين ، ثم يضيق قليلا عند مستوى الجبهة والذقن.

تسريحات شعر سهلة من وحي النجات لصاحبات الوجه المستدير

تحتاج صاحبات الوجه الطويل لتسريحة شعر تبرز طول وجههن ، وللحصول على التسريحة المناسبة نقدم لكِ مجموعة من تسريحات شعر النجمات صاحبات الوجه المستدير.

جينا ديوان

تتميز الممثلة الامريكية جينا دويان بشعرها الأسود الأملس ، ووجها المستدير ، حيث تختار تسريحة شعر قصيرة تصل الى الكتفين مع القليل من التموجات ، وتخفي القليل من عظام وجنتيها من خلال شعرها من جنب واحد لكي لا يظهر وجهها مستدير.

جينا ديوان بتسريحة شعر منفردة

وفي إطلالة أخرى إختارت جينا ديوان تسريحة شعر الكارية ، فجعلت شعرها القصير الناعم ينساب على إحدى جانبي وجهها تخفي به إستدارة وجهها ، بينما الجانب الأخر من الشعر جعلته خلف أذنها.

جينا ديون بتسريحة شعر كاريه

جوليان هوف

تشتهر النجمة الامريكية جوليان هوف بوجهها المستدير ، والذي تستخدم معه قصة شعر كاريه غير متماثلة لتخفي إستدارة وجهها ، وتتبع معها تسريحات شعر تحتوي على القليل من التموجات ، ويكون شعرها الناعم قصير من الخلف مع القليل من الطول من الأمام لتمنح بعض الطول لوجهها.

جوليان هوف

سيلينا جوميز

تتألق النجمة الشابة سيلينا جوميز بتسريحات شعرها المميزة ، والتي تغيرها مرتين أسبوعيا ، مما يجعلها موسوعة لصاحبات الوجه المستدير لإخيار تسريحات شعرهن.

إختارت سيلينا تسريحة شعر منسدلة ، حيث جعلت شعرها الأملس ينسدل على كتفيها ، مع بعض التموجات البسيطة التي منحت وجهها المزيد من الطول.

سيلينا جوميز بتسريحة منسدلة

وفي إطلالة أخرى إختارت سيلينا تسريحة شعر كيرلي ، وجعلته ينسدل على كتفها ، لتغطي به جزء من وجهها.

سيلينا جوميز بالشعر الكيرلي

كيلي كلاركسون

إختارت المغنية الأمريكية كيلي كلاركسون تسريحة شعر طويلة متموجة ، وذلك لتعديل شكل وجهها المستدير جدا ، وأضافت لمسة أخرى عن طريق صبغ شعرها الاومبري بخصلات داكنة من عند الجذور ، والخصلات المتموجة فاتحة من عند الأطراف.

كيلي كلاركسون

اضف تعليق