كلمتين

كيفية تنسيق التيشيرت مع الحجاب لإطلالة مريحة و عملية

يعتبر التيشيرت من القطع الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كل فتاة ، فهو قطعة مريحة وعملية ، للمحجبات تعرفي على طريقة تنسيق الحجاب مع التيشيرت في فصل الصيف.

طرق تنسيق التيشيرت مع الحجاب

قد تجد بعض المحجبات أن تنسيق التيشيرت مع الحجاب أمر صعب ، أو أن هذه القطعة لا تتناسب معها ، ولكن هذا أمر خاطئ ، فالتيشيرت قطعة مريحة وعملية و يصلح لجميع الفتيات ولكن بشرط تنسيقه بطريقة صحيحة مع الحجاب.

إليك عدة طرق لتنسيق التيشيرت مع الحجاب بطريقة عصرية ومحتشمة:

لإطلالة كلاسيكية:

يمكنك إرتداء التيشيرت مع بدلة كلاسيكية أنيقة تماما مثلما فعلت الفاشينيستا آسيا عاكف ، فيمكنك إرتداء بدلة صفراء اللون مع تربون رمادي اللون ، وحذاء أنيق بكعب عالي ، وحقيبة صغيرة ، ولإكمال إطلالتك يمكنك إرتداء حزام مميز من إحدى المركات العالمية مثل غوتشي.

إطلالة الفاشينيستا آسيا عاكف ببدلة كلاسيكية وتيشيرت كاجوال

التيشيرت الكاجوال:

أصبحت التيشيرتات المستوحاة من موضة الثمانينيات التي تحمل رسومات كصور عارضات الأزياء والممثلين المشهورين منتشرة بشكل كبير في صيف 2018.

يمكنك تنسيق هذه القطعة المميزة بألوانها الحيادية مع بلايزر كاجوال بألوان ملفتة كاللون الأحمر ، مثلما فعلت الفاشينيستا الخليجية دلال الدوب ، عندما نسقت تيشيرت يحمل صورة المغنية المشهورة  Amy Winehouse مع جاكيت أحمر ، ويمكن إرتدائه مع بنطلون جينز أزرق.

تنسيق الفاشينيستا الخليجية دلال الدوب للتيشيرت

التيشيرت والجاكيت الجينز:

يعتبر الجاكيت الجينز من الموضوات المنتشرة وبقوة هذا العام ، كما أنها لم تعد تقتصر على فصل الشتاء فقط ، فهي مستمرة حتى في الربيع.

يمكنك تنسيق التيشيرت مع الجاكيت الجينز لإطلالة كاجوال ومريحة ، ويمكن إرتدائه مع حذاء رياضي و حقيبة كروس صغيرة أو متوسطة الحجم.

تنسيق التيشيرت مع الجاكيت الجينز

التيشيرت والبلايزر:

يمكنك تنسيق التيشيرت مع البلايزر الكاروهات بالألوان الترابية التي تعتبر من الصيحات المنتشرة هذا العام ، يمكنك إختيار الألوان حسب تفضيلاتك ، كإختيار ألوان حيادية كاللون الأبيض الذي يحمل كتابة عريضة ، أو الألوان الملفتة كاللون البرتقالي الفاتح.

تنسيق التيشيرت مع البلايزر الكاروهات أو البدلة الكلاسيكية الصوف

اضف تعليق