كلمتين

قطع ملابس أساسية في خزانة كل إمرأة حامل لإطلالة أنيقة ومريحة

لا تدعي الحمل يفسد إطلالتك ، حيث يمكنك الإحتفاظ بأناقتك حتى وإن كنتِ حامل ، لذلك نقدم لكِ مجموعة من الازياء المريحة التي تتلائم مع وضعك أثناء الحمل.

5 أزياء للمرأة الأنيقة خلال فترة الحمل

أثناء الحمل تعاني المرأة من البطن البارز ، الذي لا يمكنها من إرتداء معظم الملابس ، ولكن مع هذه القطع يمكنك الظهو بشكل أنيق ومميز ، كما أنها مريحة وملائمة للحمل:

الجمبسوت

تتلائم الجمبسوت مع المرأة الحامل بشكل كبير ، حيث تمنحها شكل أنيق وراقي ، كما أنها واسعة وفضفاضة فتكون مريحة أثناء التجوال.

يمكنك تنسيق الجمبسوت مع قميص أبيض واسع ، أو تيشيرت قطني فضفاض باللون الأبيض ، وحذاء مريح.

جمبسوت جينز

الفستان الفضفاض

يعتبر الفستان من القطع الأساسية في خزانة كل إمرأة ، يمكنك إرتداء الفستان الملتف الفضفاض في فترة الحمل ، وتنسيقه مع جاكيت أو كارديجان واسع ، وحذاء أرضي أنيق لإطلالة راقية أثناء الحمل.

فساتين فضفاضة للمرأة الحامل

البلوزة الواسعة أسفل الصدر

يعتبر هذا التصميم من البلوزات من أفضل التصاميم المريحة والأنيقة للمرأة الحامل ، أولا لأنه لا يظهر حجم بطنها الكبير ، وثانيا لأنها يمنحها الراحة أثناء المشي ، كما أن مظهره شيك.

يمكنك إرتداء البلوزة الواسعة أسفل الصدر المفتوحة أو المطاطية في إطلالتك الصباحية ، وتنسيقها مع بنطلون جينز ، وحذاء مريح.

بلوزة فضفاضة أسفل الخصر

الكارديجان

يعتبر الكارديجان من القطع الصيفية الأنيقة ، والتي ترتديها معظم النساء ، يمكنك الإستفادة من هذه القطعة أثنا الحمل لإخفاء بطنك البارز ، ومنحك مظهر جذاب وراقي.

يمكنك تنسيق الكارديجان مع بنطلون جينو ، وبلوزة فضفاضة ، أو فستان قطني واسع.

الكارديجان للمرأة الحامل

البنطلون الجينز بخصر مطاطي

يمكنك إعتماد البنطلون الجينز ذا الخصر المطاطي حول البطن والخصر ، فهو يتلائم مع المرأة الحامل ، فهو يناسبك طوال فترة الحمل ، وذلك لأنه مريح ويتمدد مع تمدد البطن ، ويمكنك تنسيقه مع جميع القطع لإطلالتك النهارية.

بنطلون جينز كاوال للحامل

القميص الفضاض

نسقي القميص الفضفاض بخامة الكتان ، أو القطن مع بنطلون أسود ضيق لإطلالة كاجوال ، وإرتدي مع حذاء رياضي ، أو حذاء أرضي مريح.

قميص واسع كاجوال للحامل

اضف تعليق