كلمتين

فساتين طويلة باللون الأصفر في ربيع 2018 يمكن تنسيقها مع الحجاب

يتميز فصل الصيف بألوانه المبهجة والحيوية ، وإطلالاته المرحة ، ويعتبر اللون الأصفر بمختلف درجاته من الألوان المنتشرة بقوة هذا العام ، إليك مجموعة من الفساتين المميزة من عروض الأزياء لربيع وصيف  2018.

فساتين صفراء مناسبة للمحجبات لربيع 2018

أصبحت دور الأزياء العالمية و العروض تهتم بشكل كبير بالأزياء الطويلة والمحتشمة التي تصلح للمحجبات ، فأصبحنا نجد العديد من القطع التي تتميز بالحداثة و العصرية وفي نفس الوقت تناسب المرأة المحجبة.

يعتبر اللون الأصفر من الألوان الزاهية التي تميز فصل الربيع ، إليك مجموعة متنوعة من تصاميم الفساتين الصفراء الطويلة التي يمكنك تنسيقها مع الحجاب ، و التي تصلح لجميع المناسبات أو حتى السهرات.

فساتين ميدي باللون الأصفر:

يمكنك تنسيق هذا الفستان متوسط الطول لإطلالة أنثوية رقيقة ، حيث يتميز بشكله الأنيق ولونه المميز ، ويمكنك تنسيقه مع حذاء برقبة وكعب عالي ، وحقيبة متوسطة الحجم.

يصلح هذا الفستان للعديد من المناسبات النهارية أو للذهاب الى العمل.

فستان ميدي أصفر اللون

فساتين ناعمة:

يتميز هذا الفستان من تصاميم كريستيان سيريانو Christian Siriano بالنعومة والبساطة الشديدة في التصميم ، مما يجعله خيارا مناسبا للعاشقات الرقة والبساطة ، فهو يصلح للخروج بالنهار أو حتى المناسبات الليلة لإطلالة ناعمة ، ويمكنك تنسيقه مع حقيبة كروس متوسطة أو صغيرة الحجم ، وحذاء بكعب.

فستان ناعم باللون الأصفر من تصميم كريستيان سيريانو

فستان ماكي باللون الأصفر:

يتميز ها الفستان من اترو Etro بقماشته الخفيفة وتصميمه الناعم الذي يتمثل في النقوشات الرقيقة ، ويمكن إرتداء هذا الفستان الماكسي في السفر والعطلات ، ويمكنك تنسيقه مع حذاء مكشوف وحقيبة صغيرة الحجم.

فستان ماكسي أصفر من تصاميم  اترو Etro

فستان للسهرة باللون الأصفر:

يصلح هذا الفستان للسهرات المسائية وحفلات الزفاف ، فهو يتميز بألوانه البراقة ، وتصميم   الـBall Gown الفاخر من كارولينا هيريرا ، ويمكنك تنسيقه مع حذاء بكعب ، وحقيبة صغيرة لامعة.

فستان سهرة أصفر اللون من تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera

فستان مريح باللون الأصفر:

يعتبر هذا الفستان الأصفر مثالي للفتاة المحجبة ، حيث يتميز بأنه فضفاض ومريح جدا ، ويصلح للخروج في الطقس الحار ، كما أن تصميمه بسيط ورقيق.

فستان بسيط باللون الأصفر

اضف تعليق