كلمتين

عبايات مريحة بخامات مناسبة للطقس الحار في فصل الصيف

أصبح الإعتماد على العبايات منتشر بشكل كبير بين الفتيات ، فهي مريحة ومناسبة للعديد من المناسبات ، إليكِ أفضل الخامات المناسبة للعبايات في الأجواء الحارة لفصل الصيف.

عبايات شبابية مناسبة لفصل الصيف

تحتاج الفتاة الى عبايات فضفاضة ذات خامة خفيفة لكي تتناسب مع الطقس الحار في فصل الصيف ، ويعتبر الكتان من أفضل الخامات المناسبة فهو خفيف وناعم على الجسم ، نقدم لك تصميمات مميزة لعبايات بخامة الكتان.

قفطان مفتوح

إختارت مدونة الموضة العنود بدر قفطان مميز بأكمام مصنوع من الكتان ، ومطرز بألوان صيفية جميلة كالأخضر والأحمر ، مع حزام على الخصر ، ونسقته مع بنطلون جينز لإطلالة شبابية رائعة.

وأكملت إطلالتها بمجموعة مميزة من الإكسسوارات.

العنود بدر ترتدي قفطان صيفي

فستان ماكسي

تتميز هذه العباية الفضفاضة بشكلها الذي يشبه الى حد كبير الفستان الماكسي ، فهي مناسبة جدا لفصل الصيف ، وتصلح للرحلات والمصايف.

ويمكن تنسيقها مع حذاء صيفي باللون البيج ، ولإكمال إطلالتك إرتدي معها عقد مميز بأحجار كبيرة.

فستان ماكسي باللون الزيتي

عباية كاجوال

إرتدت الفاشينيستا آسيا عاكف عباية كاجوال باللونين الأبيض واللبني بنقوشات مميزة ، ونسقتها مع بنطلون أبيض ، وتوربان أبيض أيضا ، وحذاء صيفي أنيق.

آسيا عاكف بالعباية الكتان

عباية بيج

يمكن إرتداء العباية الكتان بلونها الأصلي ، وهو البيج الفاتح ، بتصميم أنيق ومميز مثلما فعلت العنود بدر ، وتنسيقها مع أكسسورارت رقيقة ، وحقيبة على الخصر لإطلالة عملية ومريحة.

عباية كتان باللون البيج الفاتح

عباية بألوان مبهجة

يعتبر الصيف هو فصل الألوان المبهجة ، يمكنك إرتداء عباية فضفاضة بألوان فاتحة كالأخضر الصريح ، وتنسيقه مع حقيبة مصنوعة من الخوص ، وحذاء صيفي باللون البيج لإكمال إطلالتك.

عباية كتان خضراء اللون

العباية المفتوحة

تعتبر العباية المفتوحة من الأمام من أكثر التصميمات الرائجة لهذا العام ، يمكنك إرتدائها بخامة الكتان ، وألوان مختلفة ، وتطريزات فلكلورية مميزة مثلما فعلت الفاشينيستا ايوا لندن ، وتنسيقها مع بنطلون جينز وبلوز بيضاء اللون ، وصندل صيفي، وحقيبة كروس متوسطة الحجم.

ايوا لندن بعباية كتان مفتوحة

اضف تعليق