كلمتين

عبايات كاجوال وشبابية لصلاة عيد الفطر المبارك 2018

تبحث جميع الفتيات عن عبايات شبابية وكاجوال للحصول على إطلالة مميزة في صلاة عيد الفطر المبارك ، لذلك أصبح الإهتمام بتصاميم العبايات ، والتفاصيل الصغيرة ، فأصبحت العبايات ملونة ، وأنيقة ، وذات مظهر جذاب.

عبايات كاجوال لآداء صلاة عيد الفطر

تهتم الشابات كثيرا بشكلهن في المناسبات الهامة ، كصلاة العيد ، فهي فرصة لتجمع الأصدقاء ، والأقارب ، لذلك تحاول كل فتاة الظهور بمظهر لائق وجذاب ، وتعد العباية  من الأزياء الأساسية التي ترتديها النساء لصلاة العيد.

إليكِ أحدث تصاميم العبايات الكاجوال لعام 2018.

ألوان الباستيل:

للحصول على إطلالة مرحة ، ومشرقة يمكنك الإعتماد على العبايات الملونة بألوان الباستيل الرقيقة كالأبيض ، والروز ، والبيبي بلو فهي تمنحك إطلالة أكثر شبابا.

ويمكنك تنسيقها مع حجاب بنفس اللون أو بدرجات العباية للحصول على مظهر بسيط بعيدا عن البهرجة.

عبايات بألوان الباستيل.

وللحصول على إطلالة أكثر رقة ونعومة ، يمكنك إختيار هذه العباية الراقية بدرجة البيج الفاتحة ، والتي تتميز بشكلها الأنيق ، وتصميمها الجذاب.

وتنسيقها مع حجاب بدرجة البيج الفاتح.

فستان ناعم

عباية مطرزة:

إذا كنت من عاشقات التفاصيل فإن هذه العباية المطرزة سوف تحوز على إعجابك ، فهي تتميز بشكلها الجذاب ، وتصميمها الراقي ، وتفاصيلها الرائعة.

يمكنك تنسيقها مع لون حجاب فاتح لكي تضفي النضارة على وجهك.

عباية مطرزة

العباية المفتوحة:

تعتبر العباية المفتوحة من الأمام من القطع المنتشرة لهذا العام ، فهي تتميز بشكلها الكاجوال ، وإمكانية تنسيقها مع العديد من القطع.

فيمكن إرتداء هذه العباية المطرزة من الحواف بزخرفة تضفي الطابع العربي عليها ، وتنسيقها مع فستان باللون الأبيض الحيادي.

عباية مفتوحة من الأمام

كما يمكنك تنسيق العباية المفتوحة من الأمام مع بنطلون جينز واسع ، وبلوز بيضاء ، وحذاء بسيط للحصول على إطلالة شبابية وكاجوال ، كتلك العباية الكشمير.

عباية كاجوال

ألوان كلاسيكية:

إذا كنت من محبي الألوان الكلاسيكية في العبايات ، فيمكنك إرتداء هذه العباية بتصميمها الجميل مع ألوان الأزرق أو الأسود ، ولإضفاء لمسة كاجوال ، يمكنك إرتداء حذا رياضي معها.

عبايات كلاسيكية باللون الأسود والكحلي

اضف تعليق