كلمتين

عبايات عصرية لمختلف المناسبات من وحي الفاشييستا

أصبحت العباية جزءا أساسيا من ملابس الفتيات ، فلم تعد تقتصر على المحجبات ، فهي تتميز بسهولة إرتدائها ، وتنسيقها مع القطع الأخرى ، كما أنها مريحة وعملية ، مما جعل مصمموا الأزياء يهتمون بإصدار أحدث الخطوط للعبايات العصرية والمميزة.

موديلات عصرية للعبايات من وحي مدونات الموضة

لم يعد يقتصر شكل العباية على المظهر القديم ، والألوان القاتمة كالأسود ، حيث أصبح منها الملون ، والقصات المختلفة ، والتصاميم العصرية.

وأصبحنا نجد مدونات الموضة يتألقن بموديلات مميزة ، وأنيقة من العبايات المختلفة التي تناسب جميع الأوقات.

نقدم لكِ مجموعة مختلفة من العبايات بأشكال عصرية لمختلف المناسبات:

العباية العصرية

تعتمد الفاشينيستا فاطمة حسام على العبايات بشكل كبير ، حيث تتميز بذوقها الراقي والأنيق في إختيار الموديلات العصرية للعبايات ، والتي تعكس روحها الهادئة.

تألقت فاطمة بعباية بيضاء اللون بتصميم مميز ، وحزام من على الخصر ، ونسقتها مع حجاب باللون الأسود ، وإكسسوارات ذهبية ناعمة ، ومكياج برونزي جميل.

فاطمة حسابم بعباية بيضاء

عباية بأكمام واسعة

تعد الأزياء ذات الأكمام الواسعة من الموضات الرائجة لهذا العام ، إختارت مدونة الموضة إيمان رشاد عباية ملونة بأكمام واسعة ، ومفتوحة من الأمام للمناسبات النهارية ، ونسقتها مع توب أبيض ، وحجاب باللون الأسود.

إيمان رشاد

عباية ناعمة

وفي إطلالة أخرى نجد إيمان رشاد ترتدي عباية مفتوحة من الأمام بلون مخملي جذاب مصنوعة من الستان ، وتنسقها مع بنطلون أبيض واسع ، وتوب أبيض ، وحذاء بكعب عالي ، وحجاب باللون الوردي الفاتح.

إيمان رشاد بعباية ناعمة

عباية كاجوال

إختارت الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب عباية كاجوال بتصميم عصري ، وبسيط في الوقت ذاته ، ونسقتها مع بنطلون أسود ، وحذاء بكعب عالي ، وكعادتها إرتدت حجاب أبيض اللون.

دلال الدوب بعباية كاجوال

القفطان الملون

لفتت مدونة الموضة التونيسية جيهات أتيبيك الأنظار من خلال إرتدائها قفطان مزرقش بالورود ومفتوح من الأمام ، حيث جمعت بين الإطلالة العصرية والكلاسيكية ، ونسقته مع بنطلون أسود واسع.

تصلح هذه الإطلالة لفصل الصيف ، حيث تتلائم من حيث التصميم والألوان والورود التي تزينها.

جيهان أتيبيك

اضف تعليق