كلمتين

عبايات راقية بخامة الدانتيل لإطلالتك في مختلف المناسبات

تتميز خامة الدانتيل بشكلها الرائعة ، حيث تضفي على الملابس لمسة أنثوية ناعمة ، كما ،أنها تمنح العبايات شكلا راقيا ، لذلك نقدم لكِ مجموعة من العبايات بخامة الدانتيل إطلالة مميزة.

تصاميم مختلفة من العبايات بخامة الدانتيل لإطلالة راقية

يمكنك التمتع بإطلالة مميزة من خلال العبايات ، التي أصبحت لا تقتصر على نوع معين من الأقمشة أو التصاميم ، حيث أصبح المصممون يطلقون العنان لخيالهم في تصميمها لتظهر بشكل مبدع.

نقدم لكِ تشكيلة مختلفة من وحي خيال الفاشينيستا للعبايات الدانتيل.

عباية كاملة من الدانتيل

إختارت الفاشينيستا حنان الصيفي عباية من الدانتيل بالكامل باللون الكحلي ، والتي تميزت بتصميم راقي وعصري بأكمام طويلة وواسعة ومفتوحة من الامام ، وحزام تحت الصدر.

ونسقتها مع بنطلون ناعم باللون الكحلي ، وحجاب باللون الكحلي ، مع حذاء ناعم بكعب عالي باللون البيج.

حنين الصيفي

عباية سوداء

وفي إحدى خروجات النهارية ، إختارت مدونة الموضة الإماراتية فاطمة حسام عباية سوداء راقية ، تحتوي أجزاء منها على الدانتيل على الصدر والاكمام ، ونسقتها مع فستان ناعم باللون الأبيض ، وحجاب باللون الأسود ، وحذاء بكعب عالي أبيض اللون.

فاطمة حسام

كما تألقت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب أيضا بعباية سوداء تحتوي على الدانتيل ، ولكن بتصميم مختلفة ، حيث تميزت بتصميمها العصري الذي يشبه الفستان مفتوح ، ويحتوي على أزار ، ونسقته مع فستان أبيض ، وحجاب أسود ، وحقيبة يد ميني بيضاء وحذاء أبيض.

دلال الدوب

عباية فستان

إذا كنتِ من عشاق الدانتيل ، فستعجبكِ هذه العباية من تصميم عباية إيديكت ، وهي عبارة عن عباية على شكل فستان مطرزة بالورود ، ومبطنة بقماش أسود ، ويمكنك تنسيقها وإرتدائها مع حجاب بالألوان النيود الفاتحة لإطلالة مخملية ناعمة ، وصندل صيفي مفتوح لتتلائم مع أجواء فصل الصيف.

عباية دانتيل مطرزة بالورود

عباية بيضاء

تتلائم هذه العباية بتصميمها الراقية مع المناسبات الليلية ، يث تألقت مدونة الموضة حبيبة دو سيليفيا بعباية بيضاء راقية ، تحتوي على أشرطة من الدانتيل باللون الميتاليك ، ونسقتها مع لفة حجاب توربان ، وصندل صيفي أبيض اللون.

حبيبة دو سيليفيا

 

اضف تعليق