كلمتين

عبائات ربيعية جميلة يمكنك تنسيقها على طريقة الفاشينيستا

أصبحت العبائة قطعة أساسية في خزانة كل إمرأة ، فلم تعد تقتصر على المحجبات فقط أو على شكلها التقليدي ولونها الأسود ، فيوجد العديد من الفشونيستا وخبيرات الموضة يرتدين عبائات ملونة وذات تصاميم تشبه الفساتين ويتألقن بها.

عبائات ربيعية على طريقة الفاشينيستا

يوجد العديد من الفاشونيستات الذين يتألقن بإطلالات ربيعية رائعة مستخدمة فيها تصاميم عبائات ملونة ، وكاجوال تشبه في تصميمها شكل الفستان ، فمنها المفتوح أو متعدد الألوان.

الفاشينيستا آسيا عاكف

لم ييعد اللون الأبيض غريبا في العبائات ، فهو يعتبر لونا حياديا وأنيقا ، فيمكنك إرتداء عبائة بيضاء مفتوحة ، وعقد بسيط ، وارتداء حذاء مفتوح فاتح اللون وبكعب لإطلالة نهارية رائعة في فصل الربيع.

تتناسب هذه الإطلالة للخروج مع صديقاتك للتسوق أو التنزه ، فهي تتميز بالبساطة والراحة في نفس الوقت ، ويمكنك إرتداء حجاب أبيض وشنطة كلاسيكية رقيقة لإكمال إطلالتك.

إطلالة الفاشينيستا آسيا عاكف بالعبائة

يمكنك إختيار إطلالتك المميزة إذا كنت غير محجبة من خبيرة الموضة “جويل مردينيان” ، حيث تميل جويل الى فساتين تشبه في تصميمها شكل العبائات ، إليك إطلالة العبائة المفتوحة التي تشبه الفستان فهي الأنسب لغير المحجبات.

تتميز العبائة بشكلها الراقي ، ويمكن إرتدائها في العديد من المناسبات ، فلونها الأسود يوحي بالأناقة والجمال ، والتطريز الموجود على الكارديجان يعطي تصميمها جمالا.

تصلح هذه الإطلالة للمحجبات أيضا ، فيمكنهم إرتداء هذه العبائة عن طريق ارتداء توب طويل بأكمام تحتها وحجاب تل أو ستان.

تتناسب هذه الإطلالة للسهرات والمناسبات الليلة والأفراح أكثر ، وتصميمها يتلائم مع الفتيات الممتلئات عند منطقة الأرداف ، لإحتوائها على البنطلون الشارلستون الذي يخفي عيوب هذه المنطقة.

إطلالة خبيرة الموضة جويل مادرينيان بالعبائة

الفاشينيستا دانا الـطويرش

 اذا كنت من هواة التميز ، يمكنك إختيار هذه الإطلالة الرائعة من اختيار الفاشينيستا دانا الطويرش ، حيث تتميز هذه العبائة بألوانها المخملية الجذابة ،  وتدرج ألوان السماء الرائعة ، حيث تندمج مع الطبيعة الساحرة لفصل الربيع.
يمكنك إرتداء هذه العبائة في مناسبات مختلفة ، فيمكن ارتدائها ليلا مع حذاء أسود بكعب عالي ، أو نهارا  مع شنطة كبيرة الحجم.
اطلالة الفاشينيستا دانا الطويرش بالعبائة

اضف تعليق