كلمتين

طريقة تطبيق مكياج فخم للسهرات بأسلوب شيلاء سبت

تتميز الفنانة البحرينية شيلاء سبت بأسلوب خاص وفخم في تطبيق المكياج ، حيث تعتمد على أحدث صيحة في مجال المكياج ، وتحاول دائما إبراز جمال عينيها بالمكياج السموكي.

مكياج فخم وثقيل للسهرات على طريقة شيلاء سبت

نقدم لكِ أسلوب الفنانة شيلاء سبت في تطبيق المكياج ، لإطلالة ساحرة في المناسبات الليلية والسهرات:

مكياج العيون السموكي للسهرات

يعتبر مكياج العيون السموكي الثقيل من أكثر الأساليب المحببة للفنانة شيلاء سبت ، حيث تعتمده بشكل كبير ، وتستخدم فيه أسلوبها الفخم والجريء.

تعتمد شيلاء على ظلال العيون بالألوان الترابية الداكنة ، وخاصة اللون البني ، وعلى الرغم من تمتعها بعينين واسعتين جدا ، إلا أنها تزيد من وسعهما وجمالها عن طريق وضع الرموش الإصطناعية الطويلة جدا والماسكرا الكثيفة ، مع تحديد الجفن العلوي بالأيلاينر مع إمتداده الى الزاوية الداخلية للعين.

أما أحمر الشفاه فتعتمد على اللون الأحمر الداكن أو الكرزي الجرئ لإبراز شفتيها ، وإمتلائهما.

مكياج عيون سموكي فخم

مكياج عيون القطة

كما ذكرنا سابقا ، على الرغم من إمتلاك شيلاء لعيون واسعة جدا ، إلا أنها تحاول دائما إبراز جمالها ، وتوسيعها بشكل كبير ، لذلك إعتمدت مكياج عيون القطة.

إعتمدت شيلاء في أحد إطلالتها على مكياج عيون القطة ، وهو عبارة عن أيلاينر مجنح ، والذي  يعتبر من أحدث صيحات المكياج ، فقامت برسم خط أيلاينر رفيع وسحبه للخارج مع توسيع مساحة الخط بالتدريج ورفعه لأعلى.

واستخدامت ظلال العيون باللون البني ، مع مكياج برونزي على الخدود ، وأحمر شفاه باللون الوردي الفاتح.

مكياج عيون القطة

مكياج العيون السموكي الوردي

وللحصول على إطلالة ناعمة جدا وبسيطة ، إعتمدت شيلاء سبت على مكياج عيون سموكي باللون الزهري الناعم ، والذي يليق مع فستانها الوردي الناعم ، وتسريحة شعرها.

حيث إعتمدت شيلاء على ظلال العيون بالألوان الوردية الناعمة ، مع إضافة القليل منها على الجفن السفلي عند خط الرموش.

بالإضافة الى الرموش الإصطناعية لتوسيع العيون وإبراز جمالهما ، وأحمر الخدود باللون الوردي ، وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه باللون الوردي الناعم جدا.

مكياج وردي ناعم للسهرات

اضف تعليق