كلمتين

طرق إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة بإستخدام المكياج

تعتبر التجاعيد من المشاكل التي تواجه العديد من النساء مع التقدم في العمر ، حيث تبدأ بالظهور من بداية الثلاثينات ، وتترك أثر غير جذاب ، يمكنك الأن إخفاء هذه التجاعيد بإستخدام حيل الماكياج.

خطوات إخفاء التجاعيد بإستخدام حيل المكياج

تبتكر شركات مستحضرات التجميل بإستمرار أدوات عالية الجودة من المكياج للحصول على أفضل تغطية ، حيث يمكنك إخفاء أي عيوب ومشاكل في البشرة بإستخدام الماكياج.

أخطاء تقع فيها النساء عند إزالة الماكياج تضر بالبشرة

وفيما يلي نقدم لكِ عدة خطوات للتخلص من تجاعيد البشرة بإستخدام الماكياج:

تقشير الوجه

قبل البدء في تطبيق المكياج يجب أن تكون البشرة نظيفة تماما وخالية من أي أوساح أو رواسب أو جلد ميت ، وذلك عن طريق تقشيرها ، ويفضل إستخدام مقشر طبيعي من السكر والعسل والليمون للحصول على بشرة نظيفة.

وصفات طبيعية لتقشير الوجه للحصول على بشرة مخملية كملمس الأطفال

ترطيب البشرة

مع التقدم في العمر تفقد البشرة ترطيبها ورونقها ، لذلك يجب ترطيبها بإستمرار عن طريق تناول الماء ، ووضع كريم مرطب مناسب للبشرة وخفيف قبل وضع الماكياج.

خلطات طبيعية لترطيب البشرة بعمق في فصل الصيف

وضع الكريم المرطب

تطبيق البرايمر

يساعد البرايمر على تنعيم البشرة ، وجعلها متجانسة عند تطبيق الماكياج ، قومي بوضع القليل من البرايمر تحت العينين لملأ الخطوط الدقيقة ، وإخفاء التجاعيد ، والمسام البارزة في البشرة ، ووزعيه بإستخدام إصبعك تحت العين ، وفي الذقن ، والخدود ، والأنف.

خطوات تطبيق مكياج للبشرة الدهنية يدوم طوال اليوم

البرايمر

كريم الأساس

بعد أن يجف البرايمر تماما ، قومي بتطبيق كريم الأساس يحتوي على كريم مرطب للحفاظ على بشرتك ، مع الحرص على ألا يحتوي الكريم على لمعة ، لكي لا يلقي الضوء على التجاعيد الموجودة في البشرة.

إستخدمي فرشاة رطبة ، وضعي القليل من كريم الاساس عليها ، وإحرصي على إستخدام القليل من كريم الأساس على المنطقة التي تحتوي على تجاعيد لأن الكثير من الكريم يبرز التجاعيد أكثر.

كريم الأساس

تطبيق الكونسيلر

إنتظري فترة حتى يجف كريم الأساس ، ثم قومي بتوزيع الكونسيلر السائل على بشرتك ، وذلك عن طريق التربيت الخفيف على البشرة ، لكي تتشرب السائل.

كونسيلر بدرجات الباستيل الخضراء لإخفاء حبوب البشرة

وضع الكونسيلر لإخفاء التجاعيد

بودرة شفافة

ضعي القليل من البودرة الشفافة على بشرتك ، بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر ، وذلك لملأ الخطوط الدقيقة ، والتجاعيد ، وتسوية كريم الأساس.

أفضل أنواع الهايلايتر لبشرة لامعة وطريقة إستخدام كل نوع

بودرة شفافة لمساواة كريم الأساس

البلاشر

إستخدمي البيوتي بلندر لوضع القليل من أحمر الخدود على وجنتيكِ ، ثم ضعي عليها القليل من الهايلايتر للحصول على بشرة متوهجة.

البلاشر الأسود أحدث صيحة لمكياج 2018 تعلمي طريقة تطبيقه

تطبيق البلاشر

اضف تعليق