كلمتين

شركة شانيل CHANEL تطلق أول فرشاة ماسكرا بتقنية ثلاثية الأبعاد

طرحت شركة شانيل CHANEL للعطور والجمال أول فرشاة ماسكرا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع ، لتتخطى بذلك كل الحدود مرة أخرى وتخرج عن المألوف في الإبتكار في عالم مستحضرات التجميل.

طرح أول فرشاة ماسكرا ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع من شانيل

تعاونت شركة شانيل CHANEL لمستحضرات التجميل والعطور مع شركة فرنسية متخصصة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد ، لإبتكار أول فرشاة ماسكرا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع ، وذلك لغحداث ثورة في عالم مستحضرات التجميل.

وكانت شركة شانيل قد أدركت في وقت مبكر التقنية ثلاثية الأبعاد ، حيث قامت بتسجيل براءة إختراع في مجال صناعة مستحضرات التجميل ، وخاصة فرشاة الماسكرا ثلاثية الأبعاد في عام 2007.

وفي عام 2018 خرج هذا الإبتعاد الى النور ، حيث أصبح الأمر واقع بعد إطلاقها ماسكرا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL ، حيث عمل قسم الإبتكار في شركة شانيل مع الشركة الفرنسية ERPRO 3D FACTORY ، وذلك لإبتكار وتطبيق هذه الفرشاة.

حيث تقول مديرة الإبتكار والتعبئة والتغليف في شركة شانيل مارسينياك دافو: “تغلبنا على العديد من العقبات التكنولوجية من أجل تخطي حدود الطباعة ثلاثية الأبعاد ، وإبداع منتج مبتكر وعصري.

ماسكرا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL

مميزات فرشاة الماسكرا ثلاثية الأبعاد ونقاط إختلافها عن غيرها

ومن الجدير بالذكر أن شركة شانيل إستغرقت وقتا طويلا والعديد من المحاولات من أجل إبتكار هذه الفرشاة ثلاثية الأبعاد ، حيث إستنفذت العديد من المحاولات ، فتمت صياغة فرشاة ماسكرا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL أكثر من 100 مرة للحصول على شكل مثالي بالتعاون مع خبراء أستوديو إبتكار الماكياج.

وتتميز الفرشاة ثلاثية الأبعاد بدقتها المذهلة التي لا مثيل لها ، كما أنها تنفرد بشكلها المميز الذي يمكن من الحصول على أفضل النتائج التي من المستحيل الحصول عليها من المستحضرات الكلاسيكية الاخرى.

فرشاة ماسكرا ثلاثية الأبعاد أحدث إبتكار من شانيل

كما أن هذه الأداة المطورة ، يتم صناعتها من خلال طباعة عدة طبقات متتالية من مسحوق البولي أميد المبلمر بآشعة الليزر ، والتي تحميها عدة طلبات براءات إختراع مقدمة.

أما بالنسبة لنقاط تفردها وإختلافها ، فتتميز هذه الماسكرا بعدة أشياء:

  • يتمتع سطح الفرشاة بملمس محبب ، والذي يساعد على تحسين تماسك الرموش عند تطبيق الماسكر ، والحصول على أفضل النتائج.
  • كما تتميز الفرشاة بتجاويف دقيقة تعمل على إمتصاص سائل الماسكرا مما يعمل على زيادة حجم الرموش دون الحاجة الى غم الفرشاة مرة أخرى في السائل.
  • تتكون الفرشاة من شعيرات منسقة بمقاس ملليمترات ، ورأس مخروطي ، يعمل على تعزيز كثافة الرموش ، ويمنع وجود التكتلات عليها.

 

مميزات ماسكرا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL

اضف تعليق