كلمتين

تعرفي على ألوان أحمر الشفاه الرائجة لخريف 2018 لمكياج رائع

على الرغم من أن الأمر غير رائج ، إلا أن أحمر الشفاه لموسم الخريف لا يختلف كثيرا عن موسم الصيف ، فالكثير من الألوان التي إنتشرت لهذا الصيف ستكمل معنا للفصل القادم.

الدرجات المناسبة من أحمر الشفاه لمكياج العيون السموكي

ألوان أحمر الشفاه المنتشرة في خريف 2018

يعتبر أحمر الشفاه من مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها في مكياجك اليومي ، فهي تضفي لمسة أنثوية لوجهك ، وتمنحك مظهرا جذابا ، وفي هذا الإطار نقدم لكِ ألوان أحمر الشفاه الرائجة لموسم خريف 2018:

كيفية تطبيق أحمر الشفاة الداكن على طريقة نجمات هوليوود

الألوان النيود

تتربع الألوان النيود على عرش الموضة في عالم للماكياج ، حيث لإنتشرت بشكل لا يصدق في موسم الصيف ، وستكمل معنا في موسم الخريف القادم.

ومن أشهر الألوان الرائجة هي درجات الوردي الفاتح ، ودرجات البيج ، ومن أكثر الألوان الرائجة لموسم خريف 2018 هو اللون الشفاف بنفس درجة الشفاه ، فهو يمنحك مظهرا طبيعيا.

درجات النيود

اللون الأحمر الصريح

يعتبر الأحمر الصريح من الألوان الرائجة في الخريف ، فهو ينمحك مظهرا جريئا وعصريا ، ويمكنك إعتماده في مكياج السهرات والمناسبات الليلية ، مع مكياج برونزي ، أو مكياج عيون سموكي لإطلالة أكثر جرأة.

أحمر الشفاه باللون الاحمر الصريح

درجة الاحمر الكريز

يعتبر اللون الاحمر الكريز من الالوان اللصيقة بفصل الخريف ، وفصل الشتاء ، فهو من الالوان الدافئة والمميزة ، وكان يعتمد في السابق مع ظلال الجفون فقط ، ولكن الآن يمكنك تطبيقه مع أحمر الخدود باللون الوردي الفاتح ، والقليل من الهايلايتر على الوجنتين ، للحصول على وجه مشع و لإطلالة أنثوية جذابة.

أحمر الشفاه باللون الاحمر الكريز

درجة الاحمر الخوخي

تستمر موضة أحمر الشفاه بدرجة الأحمر الخوخي من العام الماضي ، حيث تعود مرة أخرى الى موسم خريف 2018 ، فمن المعروف أن هذه الموضة عائدة من حقبة التسعينيات.

يمكنك أعتماد أحمر الشفاه بدرجة الأحمر الخوخي الصريح للحصول على شفاه ممتلئة مع بلاشر باللون الخوخي للمسة دافئة.

أحمر الشفاه باللون الاحمر الخوخي

درجة الفوشيا

على الرغم من أن هذا اللون لأحمر الشفاه هو الأاكثر إنتشارا لفصل الصيف ، وخاصة لإطلالة الشاطئ ، إلا أنه مستمر لفصل الخريف ، ويمكنك إعتماده مع ظلال العيون بالألوان الترابية ، وماسكرا لتكثيف الرموش.

أحمر الشفاه باللون الفوشيا

اضف تعليق