كلمتين

الجمبسوت موضة خريف 2018 لإطلالة عصرية مميزة

تعتبر الجمبسوت من الموضات الرائجة لهذا العام ، حيث برزت كثيرا في فصلي الربيع والصيف ، ولا تزال مستمرة لفصل الخريف ، حيث تتصدر مجموعة خريف 2018 بموديلات جريئة وعصرية.

موديلات عصرية وجريئة من الجمبسوت لخريف 2018

نقدم لكِ مجموعة من أحدث الموديلات للجمبسوت لإطلالة مميز وعصرية في فصل الخريف:

جمبسوت جينز

تتميز الجمبسوت الجينز ، أو السلوبيت ، بكونها عملية ومريحة وتمنحك إطلالة كاجوال وشبابية ، ويمكنك تنسيقها مع قميص من الدنيم ، وحذاء بكعب عالي أو حذاء رياضي ، وحقيبة يد كاجوال.

تتلائم هذه الإطلالة مع أجواء الجامعة ، أو التنزه مع الأصدقاء ، أو الذهاب الى التسوق والمولات.

إعتمدي إطلالتك بالجمبسوت الجينز على طريقة النجمات لصيف 2018

جمبسوت جينز مع قميص من الدنيم

جمسوت سوداء

لإطلالة مريحة وأنيقة في الوقت ذاته ، يمكنك إعتماد هذه الجمبسوت باللون الأسود الفخم ، فهي تتميز بكونها فضفاضة ومريحة ، ويمكنك تنسيقها مع حذاء بكعب عالي ، وحقيبة يد كروس.

جمبسوت كلاسيكية سوداء

جمبسوت رياضي

لإطلالتك العملية في النادي أو الجامعة ، إرتدي هذه الجمبسوت المميزة والعصرية باللون الرمادي القاتر ، ونسقيها مع حذاء رياضي باللون الأبيض ، وتسريحة شعر ذيل حصان ، وحقيبة ظهر مميزة.

جمبسوت رمادي كاجوال

جمبسوت واسع

يمكنك إعتماد هذه الجمبسوت بأرجل واسعة ، وخامة الصوف الحرارية في الأجواء الباردة ، كما أنها مريحة وتتميز بشكلها العصري والأنيق ، كما أنها تخفي عيوب الجسم وتمنحك قوام ممشوق ، ويمكنك تنسيقها مع حذاء بكعب عالي ، وحقيبة يد ميدي.

جمبسوت بأرجل واسعة لخريف 2018

جمبسوت قطيفة

لإطلالة جريئة يمكنك إعتماد الجمبسوت بخامة القطيفة ، والتي تتميز بشكلها العصري ، ولونها الفاتح ، وتتلائم مع الفتيات طوال القامة ، فهي تمنحهن قوام ممشوق وشكل رائع ، ويمكن تنسيقها مع حذاء بكعب عالي ، وحقيبة يد ناعمة.

جمبسوت قطيفة باللون السيمون

جمبسوت قماش

تتميز هذه الجمبسوت بخامة الجبردين الخفيفة بكونها تتلائم مع أجواء الخريف التي تتميز بنسمة هواء خفيفة ، كما أن شكلها عصري وتتناسب مع الشابات ، ويمكن الذهاب بها الى الجامعة أو خروجات الأصدقاء.

جمبسوت باللون الزيتي

اضف تعليق