كلمتين

الألوان الداكنة من أحمر الشفاه موضة خريف 2018

يعود احمر الشفاه باللون الداكن الى الأضواء مرة أخرى في موسم الخريف لهذا العام ، حيث ظهرت كثيرا على منصات العرض في أسابيع الموضة.

أحمر الشفاه الداكنة بألوانه الرائجة في خريف 2018

يعتبر أحمر الشفاه من المستحضرات الأساسية التي لا غنى عنها في المكياج ، فهي تمنح الوجه مظهرا أنثوي جذاب.

فيما يلي نقدم لكِ مجموعة من أجمل الألوان الداكنة لأحمر الشفاه الرائجة في فصل الخريف لعام 2018 لإطلالة جريئة ومميزة.

اللون الأرجواني

يعتبر أحمر الشفاه الأرجواني بدرجته الفاتحة المخملية من الألوان الرائجة لموسم الخريف ، حيث يمنحك إطلالة جريئة ، ويمكنك تطبيقه مع مكياج عيون باللون البرتقالي لمظهر مميز.

أحمر الشفاه الارجواني الفاتح

اللون البورجوندي

للحصول على أحمر شفاه باللون البرجوندي المثالي ، قومي بتحديد شفاهكِ بالكامل بإستخدام قلم تحديد الشفاه ، وبدها قومي بتطبيق نفس اللون من أحمر الشفاه.

احمر الشفاه البورجوندي

اللون البني الداكن

عاد الى عالم الموضة مرة أخرى أحمر الشفاه باللون البني الداكن ، فهو كان من أشهر صيحات الموضة في حقبة التسعينيات ، ولكنه عاد مرة أخرى في خريف 2018 ، ويمكنك إعتماده مع مكياج العيون السموكي لإطلالة جريئة.

أحمر الشفاه البني

اللون العنابي الغامق

إذا كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء أو خميرية ، فاللون العنابي الداكن ملائم جدا لكِ ، حيث يمنحك لمثة أنثوية جريئة ، ويمكنك تطبيقه مع مكياج ناعم ، و هادئ.

أحمر الشفاه العنابي الداكن

اللون النبيذي

يتناسب أحمر الشفاه باللون النبيذي أيضا مع صاحبات البشرة البيضاء ، والسمراء أيضا ، ويمكنك تطبيقه مع مكياج هادئ لغطلالتك الصباحية ، أما في الليل فيمكنك إضافة لمسة جريئة من خلال مكياج العيون السموكي.

أحمر الشفاه النبيذي

اللون الأسود

أحمر الشفاه الأسود من أحدث الموضات في عالم الماكياج في خريف 2018 ، ولكنه لون جرئ جدا لا تتجرأ الكثير من النساء على إستخدامه ، كما أنه يتلائم مع مناسبات محددة.

أحمر الشفاه الأسود لإطلالة جريئة جدا

اللون التوتي

يعتبر أحمر الشفاه التوتي من الألوان المميزة ، فهو يمنحك إطلالة لا مثيل لها ، يمكنك تطبيقه من خلال وضع القليل منه على شفاهكِ وتوزيعه بإستخدام إصبعكِ لتفتيح اللون قليلا.

إعتمديه مع مكياج خفيف في إطلالتك الصباحية لإطلالة نضرة.

أحمر الشفاه التوتي

اضف تعليق