كلمتين

إيما ستون تلهمك ماكياج ناعم ..بعيدا عن إفساد بشرتها بمستحضرات التجميل

تتميز النجمة إيما ستون بماكياجها الناعم ، والذي بيرز ملامح وجهها الطبيعية ، وخاصة منطقة العينين ، فهي تتألق دائما بمكياج يتلائم مع عينيها المبطتين.

حيل وأسرار لمكياج ناعم وبشرة صحية على طريقة إيما ستون

نقدم لكِ في السطور التالية الحيل التي تستخدمها الممثلة إيما ستون للعناية ببشرتها ، وأسرار مكياجها الراقي الذي يتميز بالنعومة والرقة.

حيل إيما ستون للعناية بالبشرة

تمتلك إيما ستون بشرة جافة للغاية ، لذلك فهي تحتاجة للعناية القسوى بها ، وتتغلب إيما على مشكلة البشرة الجافة من خلال إستخدامها للزيوت الطبيعية.

العناية بالبشرة الجافة

حيث كشفت إيما ستون في إحدى المقابلات التليفزيونية التي أجرتها أنها تفضل الإعتماد على الزيوت الطبيعية لترطيب بشرتها الجافة ، كزيت الزيتون ، وزيت العنب ، وزيت جوز الهند ، ولكن بما أن هذه الزيوت تكون سميكة ، ويصعب على البشرة إمتصاصها ، تلجأ لإستخدام كريم مرطب من Cetaphil.

وللحفاظ على بشرتها من آشعة الشمس الضارة ، تحرص إيما على إستخدام كريم واقي للشمس طوال أيام السنة ، للحماية من الآشعة فوق البنفسجية الضارة.

طريقة إيما ستون للعناية ببشرتها الجافة

أسرار مكياج إيما ستون الناعم

تعتمد إيما ستون على أسلوب رقيق في تطبيق مستحضرات التجميل ، حيث تلجأ الى مكياج ناعم ، ومتوازن يعكس شخصيتها الهادئة والرصينة.

تعتمد إيما على توحيد لون بشرتها أولا ، وذلك عن طريق إستخدام الفاونديشن ، الذي تمزجه مع الهايلايتر.

مكياج ناعم

لا تستخدم إيما البودرة على وجهها ، وذلك بسبب بشرتها الجافة جدا ، التي تضح عند إستخدام بودرة الوجه.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه ، فتعتمد إيما على أحمر شفاه بالألوان الوردية ، والبرتقالية ذات التدرجات الحيادية.

أحمر الشفاه البرتقالي

وبالنسبة لماكياج العيون ، فتحاول إيما ستون تسليط الضوء على عينيها المبطنتين ، فتقوم بإستخدام ماكياج بارز ولكن غير مبالغ فيه ، فتستخدم الآيلاينر لتحديد العيون ، ووضع القليل من ظلال العيون ، وتستخدم الألوان التي تتلائم مع عينيها الخضرواتين كاللون الاخضر ، أو إستخدام اللون البنفسجي ليتلائم مع درجة لون شعرها النحاسي.

مكياج العيون

اضف تعليق