كلمتين

إطلالة شبابية بالجينز مستوحاة من الفاشينيستا العنود بدر

تتميز الفاشينيستا العنود بدر بإطلالاتها الرائعة التي تنشرها على موقع التواصل الإجتماعي إنسجرام ، ويعتبر أسلوبها في تنسيق البنطلون الجينز من أهم ما إشتهرب به ، إليك بعض من طرقها التي يمكنها أن تلهمك لمظهر شبابي.

إطلالات الفاشينيستا العنود بدر بالجينز

تعد العنود بدر من أوائل مدونات الموضة في الوطن العربي ، فقد دخلت عالم الأزياء والموضة من أوسع أبوابه واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا ، وأصبحت مشهورة ولها شعبية كبيرة بين النساء والفتيات من مختلف الأعمار.

تميزت العنود بإطلالاتها الكاجوال والأنيقة في الوقت ذاته ، فهي تشتهر بإسلوبها في تنسيق البنطلون الجينز الذي يحمل في طياته البساطة والعصرية وكذلك الأناقة ، فقد إختارت عدة إطلالات رائعة بالجينز تتناسب مع المناسبات المختلفة ، كما إختارت مجموعة متنوعة من القصات والألوان وتصميمات مختلفة.

تنسيق الجينز الممزق:

تعد البناطيل الجينز الممزقة من أحدث صيحات الموضة التي تستهوي الكثير من الفتيات ، ولكن تنسيقها بالشكل الخاطيء قد يسبب مظهرا غير لائق.

وتعد الفاشينيستا العنود من عاشقات الجينز الممزق حيث تنشر العديد من الصور على موقع إنستجرام لتنسيقات مختلفة ومميزة ولافتة للأنظار للبنطلون الجينز الممزق.

قامت بتنسيق البنطلون الجينز الممزق مع بلايزر من علامة ليدي فوزازا Lady Fozaza المفضلة لديها ، وحذاء فضي ملفت ، لمظهر شبابي وكاجوال.

إطلالة الفاشينيستا العنود بدر بالجينز الممزق

تنسيق الجينز لإطلالة إنيقة:

تعتبر العنود من القليلات اللاتي يتميزن بتنسيق الجينز بطريقة أنيقة وشيك ، فهي تختار ألوان ناعمة وقصات بسيطة للظهور بإطلالة راقية بإستخدام البنطلون الجينز.

تظهر العنود بإطلالاة راقية من خلال تنسيق البنطلون الجينز واسع الأرجل من الأسفل مع جاكيت أصفر رقيق ، وحذاء مكشوف بكعب عالي وحقيبة صغيرة ومميزة.

إطلالة راقية للعنود بدر بالجينز

إطلالة شبابية بالجينز:

تظهر العنود بإطلالة مميزة مرتدية بنطلون جينز قاتم مع تيشيرت قطني رمادي اللون ، وحقيبة ظهر شبابية ، والقليل من الإكسسوارات الرقيقة وحذاء بكعب عالي.

تصلح هذه الإطلالة للعديد من المناسبات كالخروج مع الأصدقاء أو التنزه أو الذهاب للجامعة أو حتى العمل.

اطلالة شبابية رقيقة للفاشينيستا العنود بدر

اضف تعليق