كلمتين

أفضل الهواتف الذكية في صور السيلفي في عام 2018 بكاميرا أمامية مذهلة

أصبح الإهتمام بالتصوير أمر مشترك بين جميع الأشخاص تقريبا ، وبعد ظهور خاصية السيلفي في الهواتف سهلت الأمر لتوثيق أهم اللحظات السعيدة للأفراد ، ولكي تكون الصورة واضحة وجيدة يجب أن تكون الكاميرا الأمامية جيدة ، وفي هذا الإطار نطلعك على أفضل الهواتف في السيلفي لعام 2018.

أفضل 4 هواتف في إلتقاط الصور السيلفي لعام 2018

آبل أيفون إكس Apple iphone X

يعتبر هاتف آبل أيفون إكس أحدث إصدار من الهواتف الذكية لشركة آبل ، ويتميز بكاميرا رائعة تدعم صور البورتريه ، مع القدرة على ضبط الإضاءة للحصول على صورة إحترافية كالإستوديو تماما.

كما أن كاميرا هاتف أيفون إكس مزودة بشاشة خالية من الحواف ، بالإضافة الى شريحة مذهلة قادرة على التعرف على وجوه الأشخاص.

تزود الكاميرا الخلفية لموبايل أيفون إكس بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة 1.8 ، أما الكاميرا الأمامية مزودة بفتحة عدسة 2.4.

آبل أيفون إكس

إتش تي سي يو 12 بلس HTC U12 Plus

يتميز هذا الهاتف بكونه مزود بكاميرتين أماميتين ، بدقة 8 ميجا بيكسل لكل كاميرا ، وفتحة عدسة F2 للكاميرا الأمامية ، حيث تسمح هاتين الكاميراتين للمستخدم بإلتقاط الصور بزوايا واسعة.

كما أن الكاميرا الامامية مزودة بخاصية HDR التي تسمح بإتقاط الصور ودمجها بدقة عالية.

HTC U12 Plus

سامسونج جالاكسي إس 9 بلس Samsung Galaxy S9 Pluse

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي إس 9 ، وسامسونج جالاكسي إس9 بلس بكاميرا أمامية مذهلة ، تتميز بقدرتها على إلتقاط الصور في مختلف ظروف الإضاءة سواء في النهار الساطع ، أو حتى على ضوء القمر.

كما يتميز الهاتف بقدرته على إلتقاط الصور بسرعة مذهلة ، بفضل المستشعر عالي الدقة ، كما أنه مزود بفتحة عدسة تصل الى 1.5 للكاميرا الخلفية ، و1.7 للكاميرا الأمامية مما يسمح بإلتقاط صور نقية في الظلام.

هاتف Samsung Galaxy S9 Plus

هاتف وان بلس OnePlus6

يتميز هذا الهاتف بكاميرا أمامية ذات مواصفات عالية جدا ، حيث تصل دقتها الى 16 ميجا بيكسل ، كما يتميز بقدرته على تثبيت الصورة إلكترونيا “EIS” ، مما يعزز من قدرته على منع الإهتزاز ، والحصول على صور أكثر تركيزا ووضوحا.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة العدسة بدقة 16 ميجا بيكسل ، و20 ميجا بيكسل مما يمكنها من إلتقاط أفضل الصور.

هاتف OnePlus 6

اضف تعليق