كلمتين

أزياء للمحجبات بألوان الباستيل لإطلالة ربيعية ناعمة

تعتبر ألوان الباستيل من الألوان الرقيقة ، التي إنتشرت مؤخرا في مجال الملابس والأزياء ، يمكنك تنسيق ألوان الباستيل مع الحجاب لتتمتعي بإطلالة رقيقة في فصل الربيع.

ملابس محجبات بألوان الباستيل

لم تعد المرأة المحجبة بعيدة عن الموضة ، فقد أصبح الإهتمام بملابس المحجاب أمر شائع بين دور الأزياء العالمية ، وقد أصبحت ألوان الباستيل جزءا من الموضة للمرأة المحجبة فإذا كنتِ تعتقدين أن ألوان الباستيل لا تناسبك كمحجبة أو لا تعرفين كيف تنسقيها مع حجابكِ تابعي هذا المقال لأنه سيفيدك.

تميز ألوان الباستيل المرأة المحجبة بإطلالة عصرية ورقيقة في الوقت ذاته ، دون أن تظهر أي مبالغة في شكلك أو ملابسك.

فيمكنك تنسيق الحجاب مع ألوان الباستيل بأكثر من طريقة ، كأن تجعلي إطلالتك كاملة من ألوان الباستيل ، أو أن تدخلي بعض القطع الأخرى الفردية من الملابس عليها.

تتميز ألوان الباستيل بأن معظمها يتلائم مع بعضه البعض ، فيمكنك المزج بينهم وفقا لذوقك الخاص ، حيث تستطعين الجمع بين الأزرق الفاتح والوردي، أو الأخضر والوردي، أو الأزرق والأصفر والبيج ، وإذا كنت ترغبين في كسر هدوء هذه الألوان، يمكنك إدخال درجات داكنة كالأسود مثلا أو الجملي عن طريق إرتداء بعض الإكسسوارات.

إطلالات بألوان الباستيل للمحجبات

إطلالة أنيقة

  • إليك إطلالة رقية بألوان الباستيل تصلح لإرتدائها في الجامعة أو عند الخروج مع الأصدقاء.
  • تتميز هذه الإطلالة بالرقي والأناقة ، فقد إختارت الفاشينيستا البنطلون الأبيض كقطعة محايدة وراجميلة ، والحجاب بألوان الباستيل الوردية ، وحذاء رياضي وشنطة كبيرة.
  • تتميز هذه الإطلالة بالحيوية والأنوثة والنعومة الشديدة حيث تضفي جاذبية على المرأة.
ألوان الباستيل للمحجبات

إطلالة كاجوال:

  • قامت الفاشينيستا بإختيار ألوان الباستيل ، وقامت بتنسيق اللون الوردي في البلوز ، مع التنورة الزرقاء ، وحذاء وردي لطيف ، وحقيبة يد صغيرة ، حيث تتميز هذه الإطلالة الكاجوال بالأنوثة وتمنحك مظهر شبابي.
  • يمكنك إرتداء حجاب أبيض اللون عليها لإكمال إطلالتك.
أزياء محجبات بألوان الباستيل

إطلالة كلاسيكية:

  • تصلح هذه الإطلالة الرقيقة للعديد من المناسبات بالنهار ، حيث يمكنك إرتدائها في حفلات الخطوبة والزفاف أو الحفلات المختلفة.
  • إختارت الفاشينيستا ألوان الباستيل الوردية بدرجاتها المختلفة ، فتألقت بتنورة وردية جميلة ، واختارت لون التوب أبيض ، وحذاء أنيق بكعب.
ازياء محجبات بألوان الباستيل

 

اضف تعليق