كلمتين

5 نصائح عند تطبيق كريم العيون لوضعه بشكل صحيح

تعتبر منطقة حول العينين من أكثر المناطق حساسية في البشرة ، لذلك يجب الإعنتاء بها بطريقة خاصة للحصول على بشرة نضرة وصحية ، إليكِ نصائح عند وضع كريم العيون لتطبيقه بطريقة مثالية.

نصائح عند وضع كريم العيون

يعمل كريم العيون على ترطيب منطقة حول العين للحفاط على بشرتك نضرة ومنحك مظهرا شبابيا رائعا ، فهو يمنع علامات التقدم في السن كالتجاعيد ، فمن المعروف أن منطقة العين هي أول ما يصاب بالتجاعيد.

كذلك يجب معرفة الطريقة الصحيحة لتطبيق كريم العيون لتجنب أي ضرر لهذه المنطقة الحساسة.

وضع الكريم بلمسة رقيقة

يفضل إستخدام إصبع البنصر عند وضع كريم العيون ، وذلك لأن لمسته أقل ضغطا من الأصابع الأخرى مما يقلل الضغط والشد على هذه المنطقة الحساسة.

نصائح لوضع كريم العيون بالشكل الصحيح

توزيع الكريم بشكل صحيح

ضعي القليل من كريم العيون تحت عينيك وصولا الى منطقة الحاجبين ، وذلك لترطيب منطقة حول العين بشكل كامل.

حيث يهتم معظم الأشخاص بوضع الكريم تحت العين للتخلص من الهالات السوداء مع إهمال المنطقة الأخرى بالقرب من الحاجب ، ولكن للحصول على الترطيب الكامل والنضارة يجب الإهتمام بهذه المنطقة.

توزيع كريم العيون حول منطقة العين جيدا

الضغط بلطف عند وضع الكريم

عند وضع كريم العيون حاولي الضغط على منطقة حول العين بلطف ، وذلك لضمان إمتصاص الكريم ، مع شد هذه المنطقة الحساسة بشكل بسيط.

قومي بتدليك منطقة حول العين بحركات نصف دائرية لتجنب الإصابة بأي تجاعيد وشد البشرة وامتصاصها للكريم.

الضغط على كريم العيون لإمتصاصه

متى يوضع كريم العيون؟

يجب وضع كريم العين بعد العناية بجميع أجزاء البشرة ، بحيث يكون هو آخر خطوة في نظام العناية بالبشرة الخاصة بكِ.

فيتم وضع كريم العيون مرتين يوميا ، مرة قبل الخلود للنوم ، ومرة عند الإستيقاظ من النوم ، وإذا كنت تنوين وضع الماكياج يجب الإنتظار لمدة دقيقة أو إثنين للتأكد من إمتصاص الكريم بشكل كامل.

أفضل وقت لوضع كريم العيون

نوعين جديدين لكريم العيون

قامت شركة أولاي OLY بنوعين جديدين من الكريمات المخصصة لمنطقة العين ، وذلك للعناية المثالية بالبشرة والحصول على بشرة مثالة ورائعة ، وهما سيروم العيون أولاي فيرمينغ ، وأولاي إلومنيتنغ ، جربيها الآن للحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية.

كريمات العيون من أولاي

اضف تعليق