كلمتين

هذه الأطعمة تضمن لكِ وزن مثالي وقوام ممشوق ..جربيها الآن

يعتبر القوام الممشوق ، والوزن المثالي هو حلم كل إمرأة ، لذلك تسعى النساء الى تحقيق ذلك عن طريق الطعام الصحي ن والتمارين الرياضية ، وفي هذا الإطار يوجد عدد من الاطعمة التي تساعدكِ على تحقيق هذه الغاية عند تناولها.

أطعمة تساعدك على تحقيق وزن مثالي وبطن مسطح

يوجد العديد من الاطعمة الصحية التي تحتوي على سعيرات حرارية قليلة ، وفوائد صحية عظيمة ، كما أنها تساعد على إنقاص الوزن ، يمكنك إدراجها ضمن نظامك الغذائي لتحقيق غايتك.

الزبادي اليوناني

يعتبر الزبادي اليوناني من الاطعمة التي تصمن لكِ جسد ممشوق ، فهو يساعد على تخسيس منطقة البطن ، لإحتوائه على نسبة عالية من السوائل ، وفي المقابل نسبة قليلة من السكر.

يعمل الزبادي اليوناني على تسريع عملية الهضم ، وحرق الدهون المتراكمة في هذه المنطقة مما يساعدك على الحصول على قوام ممشوق.

الزبادي اليوناني

أنواع التوت

تحتوي فاكهة التوت على نسبة علية من السوائل ، ونسبة قليلة جدا من السكريات ، بالإضافة الى مضادات الاكسدة التي تحارب الجذور الحرة المسببة لزيادة الوزن.

يمكنك تناول التوت كوجبىة خفيفة للحصول على وزن مثالي وجسد ممشوق.

التوت غني بمضادات الاكسدة

الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات الصحية ، بالإضافة الى خصائصة التي تساعد على إنقاص الوزن ، ما أنه مدر للبول ، ويخلص الجسم من السوائل المحتبسة ، وهي الخطوة الاولى لإنقاص الوزن.

كما يخلص الجسم من السموم المتراكمة ، ويحسن من عملية الجهاز الهضمي.

تناول الشاي الأخضر يعمل على إنقاص الوزن

الجريب فروت

تساعد فاكهة الجريب فروت على كبح الشهية والشعور بالشبع لفترة طويلة ، مما يمنعك من تناول كميات كبيرة من الطعام ، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن.

ويحتوي الجريب فروت على نسبة عالية من الأحماض والسوائل ، والتي تحسن من عملية الهضم والتمثيل الغذائي ، وتمنع الإصابة بالإمساك وعسر الهضم.

فاكهة الجريب فروت تساعد على كبح الشهية

سمك السلمون

يعتبر السلمون من الخيارات المفضلة في نظام الرجيم لإنقاص الوزن الزائد ، وتخفيف الدهون الموجودة في منطقة البطن بشكل خاص ، فهو يحسن من عملية الأيض ، ويساعد على الشبع لمدة طويلة.

كما أنه يقي من أمراض القلب والاوعية الدموية لغناة بالأحماض الدهنية ، والاوميجا3.

سمك السلمون مثالي في الرجيم

اضف تعليق