كلمتين

نصائح لزيادة معدل حرق الدهون بعد عيد الفطر 2018

زيادة الوزن بعد رمضان وعيد الفطر 2018 أصبحت أحد المشكلات التى يعانى منها العديد فبعد تناول الأطعمة الدسمة لمدة شهر،ندخل على العيد وحلويات العيد الغنية بالسكر والسمنة فيزيد الوزن لذلك سنعرض بعض النصائح لزيادة معدل حرق الدهون عقب عيد الفطر 2018.

نصائح هامة للتخلص من الوزن الزائد زيادة حرق الدهون بعد عيد الفطر 2018

  • أولاً نط الحبل:

يعد نط الحبل من التماريين الرياضية التى تساعد على حرق الدهون لا يقل عن 100 سعره حرارية يمكن ان تفقدها من خلال مط الحبل فقط،وذلك من خلال نط الحبل لمدة 8 دقائق على الأقل،ولن تحتاج إلى مغادرة المنزل بل يمكنك ممارسة نط الحبل وانت تشاهد التلفاز.

  • ممارسة السباحة:

تساعد ممارسة السباحة فى حرق الدهون مثلها مثل نط الحبل ويمكن من خلالها ان تتخلص من 100 سعره حرارية كما أن رياضة السباحة تساعد على زيادة قدرة الجسم على التوازن وتقوى العضلات وتزيد من قدرات التحمل .

  • تناول العلكة يزيد من حرق الدهون:

من الطرق الشائعة والبسيطة لزيادة معدل حرق الدهون هو تناول ومضغ العلكة وذلك لأنها تزيد من الشعور بالشبع كما تقلل من حاجتك إلى الطعام وتقى من زيادة السعرات الحرارية التى تناولتها،ليس هذا فحسب بل تزيد من عملية الأيض وتساعد فى زيادة التمثيل الغذائي فى الجسم.

  • تناول الماء البارد يزيد من معدل الحرق:

يعتبر الماء احد الوسائل لزيتدة معد حرق الدهون فى الجسم فمن خلال تناول كوب من الماء البارد كل ساعتين على الاقل تزيد قوة عملية الأسض لنسبة 40% لذلك ينصح خبراء التغذسة بتناول الماء البارد.

نصائح لإنقاص  الوزن عقب عيد الفطر 2018

نصائح أخرى للتخلص من الوزن وزيادة معد الحرق بعد عيد الفطر 2018

  • أثبتت الدراسات أن الضحك يزيد من معدل حرق الدهون،قد تجد تلك الدراسات مجرد دعابة ولكن هذا ما أثبتته الدراسات فهو يزيد من زيادة ضربات القلب أيداً ويزيد من تمدد عضلات الوجه وكل تلك الحركات تعمل على زيادة معدل الحرق.
  • المشي يساعد على حرق الدهون فقلل من إستخدامك للسيارة وقم بمشوراك عن طريق المشي.
  • الرقص لايوجد افضل من الرقص لإنقاص الوزن فقم بتشغل الاغانى التى تفضلها و أرقص لمدة نصف ساعة يومياً فهذا يزيد من معدل حرق الدهون.
طرق ونصائح للزيادة حرق الدهون بعد عيد الفطر المبارك 2018

 

دينا احمد

اضف تعليق